يدرس نادي أستون فيلا المنافس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز التعاقد مع مهاجم منتخب مصر وسبورتنج براجا، أحمد حسن كوكا، قبل نهاية الميركاتو الشتوي الحالي.

ويبحث المدير الفني، دين سميث، عن التعاقد مع مهاجم جديد على الرغم من تعاقدهم قبل أيام قليلة مع مهاجم منتخب تنزانيا وجينك، علي ساماتا مقابل 9.5 مليون جنيه إسترليني.

اقرأ أيضًا.. كوكا يعود إلى أولمبياكوس خلال ساعات

محمود حسن تريزيجيه واحمد المحمدي لاعبا استون فيلا

وكشف موقع "90Mins" الإنجليزي عن مفاجأة من العيار الثقيل وهي أن مصدر داخل نادي أستون فيلا قد أكد لهم أن كوكا هو هدف للفريق من أجل التعاقد معه بتوصية من الثنائي المصري، محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي.

وأشار إلى أنه على مسئولي أستون فيلا التحرك السريع من أجل التفاوض مع سبورتنج براجا إذا كانوا يريدون بالفعل التعاقد مع كوكا، لأنه في مفاوضات متقدمة مع أولمبياكوس للعودة إلى الدوري اليوناني.

وتابع أن هناك سبب آخر قد يدفع أستون فيلا للتعاقد بأسرع وقت ممكن مع مهاجم منتخب مصر وهو حصوله على الجنسية البرتغالية هذا الشهر، وبالتالي، لن يحتاج إلى تصريح عمل للانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

يذكر أن التقارير اليونانية تؤكد وصول كوكا إلى أثينا خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل إجراء الكشف الطبي والتوقيع مع أولمبياكوس.