أفادت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي يوفنتوس يسعى لإبرام صفقة تبادلية مع ميلان خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، والتي تنتهي بعد أقل من أسبوع.

يوفنتوس لم يتعاقد خلال فترة الانتقالات الشتوية سوى مع سكروبسكي لاعب بارما، على أن يظل مع الأخير حتى نهاية الموسم، وينضم للبيانكونيري في الصيف.

طالع أيضًا.. يوفنتوس يرد على أنباء اهتمام برشلونة بضم بيرنارديسكي

وكشفت صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية، أن بيرنارديسكي الذي انضم إلى يوفنتوس من فيورنتينا في صيف 2017 مقابل 40 مليون يورو، أصبح قريبًا من الرحيل عن البيانكونيري.

وارتبط اللاعب الإيطالي بنادي برشلونة الإسباني والدخول في صفقة تبادلية مع إيفان راكيتيتش، ولكن لم يتمكن الناديان من التوصل لاتفاق حول ذلك.

وأكدت الصحيفة أن يوفنتوس يتواصل مع ميلان، بشان إبرام صفقة تبادلية تقضي بانضمام لوكاس باكيتا لاعب روسونيري للبيانكونيري، وبيرنارديسكي ينضم لكتيبة ستيفانو بيولي.

بيولي مؤخرًا يلعب بخطة 4/4/2، والتي تلائم طريقة لعب بيرنارديسكي الذي يعاني مع ماوريسيو ساري، ولم يستعد مستواه منذ بداية الموسم، بسبب أسلوب المدرب الإيطالي.

باولو مالديني المدير الرياضي لنادي ميلان، على علاقة جيدة مع اللاعب، ومعجب بـ بيرنارديسكي على أن يعزز صفوف ميلان.

يوفنتوس يسعى لإيجاد اللاعب الذي يمكن أن يلعب في مركز الرقم 10 خلف المهاجمين، والذي فشل فيه بيرنارديسكي، وكذلك آرون رامسي.