أكد خالد جلال، المدير الفني السابق للزمالك، أن نتيجة مباراة الأبيض أمام طنطا في الدوري الممتاز، كانت نقطة فاصلة في مشوار الفريق هذا الموسم.

وحقق الزمالك الفوز في ثلاث مباريات متتالية أمام أسوان وطنطا والجونة، ليحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 24 نقطة.

وأضاف جلال خلال استضافته ببرنامج أخبارنا، المُذاع عبر قناة نادي الزمالك، اليوم: "نتيجة مباراة طنطا كانت نقطة فاصلة في مشوار الزمالك بالموسم الحالي".

وتابع: "الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك معتدل، في البداية كان حريصا في طريقة لعبه وهو أن يغلق المساحات عندما يكون متقدمًا، ولكن الآن أدرك أنه يمتلك عناصر هجومية جيدة وكثيرة".

وواصل: "فرجاني ساسي ليس في مستواه هذا الموسم وأتمنى أن يعود سريعًا لمستواه".

واستكمل: "أحمد عيد صعد الموسم الماضي وخاض أكثر من مباراة، ولماذا لا يشارك باستمرار؟! هو خامة جيدة ويمكنه اللعب بدلًا من حازم إمام في مركز الظهير الأيمن".

واختتم: "لا غبار على محمود جنش وهو خارج المقارنات، ولو سيتم الاستغناء عن أحد الحراس في القائمة يكون الاختيار من الثلاث حراس الآخرين وأقربهم محمد صبحي".

يذكر أن الزمالك يستعد لخوض مباراته أمام وادي دجلة، في السابعة والنصف من مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري المصري، على ستاد القاهرة.