رد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم على مدرب فريق ليفربول، يورجن كلوب، بعد التصريحات التي أدلى بها أمس بسبب إعادة مباراتهم أمام فريق شروزبري في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

والتقى الفريقان، مساء أمس، في دور الـ 32 من البطولة حيث تعادلا بهدفين لمثلهما، في معقل شروزبري.

وستُقام مباراة الإعادة بين الفريقين في ملعب الأنفيلد في وقت لاحق.

وأكد كلوب أن الفريق الأول لليفربول لن يشارك في مباراة الإعادة، ولن يتواجد هو كذلك في اللقاء، حيث سيتزامن مع فترة الراحة الشتوية.

وهاجم المدرب الألماني الاتحاد الإنجليزي بسبب إصراره على إقامة مباريات إعادة في وقت راحة اللاعبين، ولمطالعة التفاصيل من هنا.

ودفع كلوب الاتحاد الإنجليزي إلى إصدار بيان للرد عليه حيث قال: "لقد بذلنا جهودًا كبيرة لوضع فترة راحة للاعبين في منتصف الموسم، وعملنا عن كثب في ذلك الأمر مع رابطة الدوري الإنجليزي والأندية".

وأضاف الاتحاد في بيانه: "إنها إضافة جديدة ومهمة إلى تقويم كرة القدم الإنجليزية وهي مصممة من أجل إفادة الأندية ولاعبيها".

وواصل: "نتج عن ذلك الأمر وجود مباريات على مدار عطلة نهاية الأسبوع، وقبل بدء موسم 2019/2020 وافقت جميع الأندية على أن تُقام مباريات إعادة دور الـ 32 من كأس الاتحاد (عند اللجوء إليها) خلال الأسبوع الأول من فترة استراحة منتصف الموسم".

واختتم: "سيؤثر هذا فقط على عدد قليل من الأندية بسبب تقسيم المباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز في فترة استراحة منتصف الموسم".