أصبحت هناك أزمة فنية تلوح في الأفق داخل نادي برشلونة، بسبب عدد اللاعبين الراحلين عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية والتي قد تؤثر على خطط المدرب الحالي، كيكي سيتين.

ووافق برشلونة خلال الأيام الماضية على رحيل كارليس ألينيا إلى ريال بيتيس بالإضافة إلى المدافع، جان كلير توديبو، إلى شالكة المنافس في الدوري الألماني.

ولكن هناك أيضًا إمكانية لرحيل لاعبين آخرين، هما كارليس بيريز إلى روما إلى جانب موسى واجي الذي من المتوقع رحيله سواء إلى نيس بالدوري الفرنسي أو يدخل في صفقة تبادلية مع فالنسيا للتعاقد مع رودريجو مورينو.

اقرأ أيضًا.. رئيس برشلونة يُعلق على إمكانية التعاقد مع مورينو من فالنسيا

رودريجو مورينو مهاجم فالنسيا

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية أن برشلونة مع هؤلاء الراحلين سيكون في قائمته فقط 18 لاعبًا إذا تعاقد مع مهاجم فالنسيا، خاصة مع إصابة مهاجمه الأساسي، لويس سواريز، في غضروف الركبة المفصلي.

يمتلك برشلونة حتى الآن: "تير شتيجن، نيتو، سيميدو، بيكيه، لونجليه، واجي، ألبا، سيرجي روبرتو، أومتيتي، فيربو، بوسكيتس، آرثر، دي يونج، فيدال، راكيتيتش، ميسي، جريزمان، ديمبلي وسواريز".

19 لاعبًا في برشلونة، ولكن مع رحيل واجي يتبقى 18 ومع غياب سواريز يظل 17 اسمًا فقط في قائمة الفريق الأول لكرة القدم، رغم تصعيد أنسو فاتي إلى الفريق الأول منذ بداية الموسم والجميع يتعامل معه كلاعب مهم في برشلونة.

ومع ذلك، قررت إدارة برشلونة التعاقد مع لاعب واحد فقط وهو رودريجو مورينو لتعويض المصاب، لويس سواريز، على الرغم من حاجة الفريق إلى أكثر من لاعب خاصة في خط الدفاع بسبب المشاكل التي يعاني منها في الموسم الحالي.