أكدت أحدث التقارير الصحفية، الواردة من إسبانيا، أنّ نادي برشلونة قد قرر إنهاء مفاوضاته مع نادي فالنسيا، بشأن التعاقد مع مُهاجمه رودريجو مورينو، خلال نافذة الانتقالات الشتوية الجارية.

النادي الكتالوني، يريد التعاقد مع مُهاجم، لتعويض الأوروجوياني لويس سواريز، الذي أجرى عملية جراحية في الركبة، ستبعده عن برشلونة حتى نهاية الموسم الحالي.

وكانت تقارير صحيفة، ذكرت خلال الساعات القليلة الماضية، أنّ البرتغالي خورخي مينديز وكيل رودريجو، قد تواجدت سياراته أمام ملعب "كامب نو"، لاستكمال الصفقة وحسم المفاوضات (طالع التفاصيل).

خورخي مينديز وكيل أعمال رودريجو مورينو

وبحسب تلفزيون "كتالونيا" الإسباني، فإن برشلونة قرر إنهاء المفاوضات مع فالنسيا، في ظل رغبة النادي الحصول على 60 مليون يورو من أجل التنازل عن خدمات المُهاجم صاحب الـ"28" عامًا.

وأوضح التلفزيون الكتالوني، أنّ فالنسيا رفض تخفيض مطالبه عن هذا الرقم، لكن برشلونة ليس مُستعدًا لدفع هذا المبلغ.

ومن جانب آخر، كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" كواليس المفاوضات، التي حدثت خلال الساعتين الماضيتين، والتي تواجد بها الرئيس التنفيذي أوسكار جراو، والسكرتير الفني أريك أبيدال.

وأوضحت التقارير، أنّ برشلونة طلب ضم رودريجو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع وضع بند خيار الشراء، ولكن ألا يكون إلزاميًا، وفي حال قرر النادي شراء عقد مورينو، يُدفع المبلغ على أقساط.

وقالت الصحيفة، أنّ برشلونة عرض كذلك إمكانية إدراج لاعبين ضمن الصفقة، مثل مواسي واجي وأبيل رويز.

وأكدت الصحيفة، أنّ فالنسيا لم يوافق على اقتراحي مسؤولي برشلونة، وطلب ضم كارليس بيريز أو نيلسون سيميدو، ولكن وصيف الليجا الإسبانية رفض طلبات إدارة الخفافيش، لذلك قرر البلوجرانا إنهاء المفاوضات.