سلطت الصحافة البريطانية الضوء على الهدف القاتل الذي أحرزه محمود حسن تريزيجيه جناح أستون فيلا، والذي قاد به فريقه للتأهل لنهائي كأس رابطة المُحترفين الإنجليزية، على حساب ليستر سيتي.

ونجح أستون فيلا في التأهل لنهائي كأس رابطة المُحترفين "كاراباو"، بعدما فاز إيابًا على ليستر سيتي بهدفين لهدف، ليتأهل بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين (طالع تقرير المباراة).

ولم تشهد المباراة، مُشاركة ثنائي منتخب مصر، والمُحترفين في صفوف أستون فيلا، محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي، حيث شاركا كبديلين، في الدقائق 77 و84 على الترتيب.

اقرأ أيضًا.. مدرب أستون فيلا بعد هدف تريزيجيه القاتل وأسيست المحمدي: فوز صُنع في مصر!

وسجّل لاعب النادي الأهلي المصري السابق، هدف الفوز في الوقت القاتل بالدقيقة 93، بعد عرضية من مواطنه أحمد المحمدي، سددها تريزيجيه مباشرةٍ في الشباك.

شاهد هدف تريزيجيه القاتل بصناعة المحمدي

ويرصد لكم "بطولات" ردود أفعال الصحافة البريطانية والتي جاءت كالتالي:

البداية من صحيفة "ذي إندبندنت"، والتي عنونت: "تريزيجيه يُسجل في الوقت القاتل، وأستون فيلا يتغلب على ليستر سيتي ويتأهل لنهائي كأس كاراباو".

ذي إندبندنت

وقالت الصحيفة: "هدف تريزيجيه الدرامي في الوقت المُحتسب بدل من الضائع، يقود فيلا لأول نهائي في كأس الرابطة مُنذ عام 2010".

وأضافت: "سجل ريزيجيه هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع لفيلا، ليُرسل الفائزين خمس مرات إلى ويمبلي، ليحقق أستون انتصارًا بنتيجة 3-2 في مجموع المباراتين".

وأتمت: "أستون فيلا استحوذ على المباراة عند نهايتها، وعرضية أحمد المحمدي العميقة إلى القائم البعيد قابلها تريزيجيه بتسديدة سكنت شباك شمايكل".

فيما عنونت صحيفة "ميرور".. "هدف تريزيجيه المُتأخر يمنح جماهير أستون فيلا ليلة لن ينسوها أبدًا".

ميرور

وقالت الصحيفة: "المباراة كانت تتجه نحو ركلات الترجيح، حال استمرار نتيجة 1-1، لكن تريزيجيه حجز مقعدًا لأستون فيلا في المباراة النهائية".

ووصلت الصحيفة ما حدث بعد هدف تريزيجيه القاتل وكتبت: "الضجيج كان يصم الآذان، والجو كان لا ينسي في ليلة لا ينسوها أبدًا".

وأكملت: الانتصار تحقق بطريقة دراماتيكية، تريزيجيه انتزع هدف الفوز في الدقيقة 93، عندما كانت تتجه المباراة لـ ركلات ترجيح".

وتابعت: لاعبو ليستر سيتي انهاروا على ركبتيهم في حالة من اليأس عندما سجل اللاعب البديل تريزيجيه هدف الفوز".

بينما جاء عنوان صحيفة "ذا جارديان".. "رصاصة تريزيجيه ترسل أستون فيلا إلي نهائي كأس كاراباو".

ذا جارديان

وكتبت الصحيفة في تقريرها: "وصل أستون فيلا إلى نهائي كأس رابطة المُحترفين، فضل تسديدة رائعة في الوقت المحتسب بدل الضائع من قبل تريزيجيه".

وأضافت: "المصري جاء من على مقاعد البدلاء، ليحقق فوزًا كيرًا في فيلا بارك، ونجح في خداع ريكاردو بيريرا وتعامل مع كرة عرضية من مواطنه أحمد المحمدي بتسديدة رائعة في الزاوية السفلية".

وأخيرًا من صحيفة "ديلي ميل"، والتي جاء عنوانها: "تريزيجيه يصطاد الانتصار، وأستون فيلا يتأهل للنهائي في انتظار مانشستر سيتي أو مانشستر يونايتد".

ديلي ميل

وكتبت الصحيفة: "المحمدي قدم كرة عرضية رائعة لـ تريزيجيه، ليسجل هدف الفوز قبل نهاية المباراة لأصحاب الأرض".

وأضافت: "ليستر كان القريب من التسجّيل قبل نهاية المباراة، لكن جوني إيفانز لم يجيد التعامل بشكل جيد".

واختتمت: "الجميع كان يظن أننا ذاهبون لـ ركلات جزاء، ولكن بعد مرور دقيقتين من الوقت المُحتسب من الضائع، توغل تريزيجيه، وسدد تسديدة رائعة، بعد عرضية مثالية من أحمد المحمدي".