قارنت شبكة "سكواكا" العالمية هدف أسطورة منتخب فرنسا دافيد تريزيجيه الذهبي في مرمى إيطاليا، والذي فاز بسببه منتخب الديوك بلقب أمم أوروبا، على حساب الآزوري في نهائي يورو 2000، وبين هدف مُحترفنا المصري، في أستون فيلا، محمود حسن تريزيجيه، القاتل في مرمى ليستر سيتي بنصف نهائي كأس رابطة المُحترفين الإنجليزية.

ونجح أستون فيلا في التأهل لنهائي كأس رابطة المُحترفين "كاراباو" بعدما فاز إيابًا على ليستر سيتي بهدفين لهدف، ليتأهل بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين (طالع تقرير المباراة).

وسجّل لاعب النادي الأهلي المصري الأسبق، تريزيجيه، هدف الفوز في الوقت القاتل بالدقيقة 93، بعد عرضية من مواطنه أحمد المحمدي، سددها لاعب قاسم باشا السابق مباشرةٍ في الشباك.

اقرأ أيضًا.. الصحافة البريطانية: في ليلة لن تُنسي.. عرضية المحمدي وهدف تريزيجيه يحجزان مقعدًا لـ أستون فيلا بنهائي كأس الرابطة

شاهد هدف تريزيجيه القاتل بصناعة المحمدي

وكتبت الشبكة العالمية عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "(عام 2000) تريزيجيه يُسجل الهدف الذهبي لـ فرنسا عام 2000".

وأضافت: "بعد 20 عامًا.. عام (2020)، تريزيجيه يسجل بشكل فعال هدف ذهبي لـ أستون فيلا، لإرسالهم لنهائي كأس كاراباو".

وكانت مباريات كرة القدم، خلال العقد قبل الماضي، لا يتم فيها اللجوء لركلات الترجيح، ولكن كانت تلعب الفرق أو المنتخبات وقتًا إضافيًا ومن يُسجل هدفًا في وقت خلال الوقت الإضافي يفوز فيما يُعرف بـ "الهدف الذهبي".

شاهد هدف دافيد تريزيجيه الذهبي في نهائي يورو 2000