يرى سيد معوض، المدرب المساعد بالجهاز الفني لمنتخب مصر الأول أن مستقبل الأهلي والزمالك في بطولة دوري أبطال إفريقيا غير مطمئن على الإطلاق.

وقال سيد معوض في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إم بي سي مصر" ببرنامج "اللعيب" : "الأدوار المقبلة ستكون صعبة للغاية".

وأضاف: "رئاسة محمود الخطيب للبعثة في السودان رسالة للاعبين بأهمية المباراة، الجماهير لن تتحمل الخروج من بطولة إفريقيا أمام الهلال السوداني".

وتابع: "الحالة الفنية للأندية الكبيرة في مصر عندما تكون جيدة يرتفع مستوى منتخب مصر، معظم لاعبي الأهلي عندما يسيروا بشكل جيد، يكون منتخب مصر في مكانة أخرى".

وعن عمرو وردة ، قال معوض: "كل المحترفين في الصورة ونتابعهم سواء كريم حافظ أوعلي غزال وهو حقهم علينا، باب المنتخب مفتوح لوردة وأحمد المحمدي".

وتطرق معوض للحديث عن رحيل وليد أزارو: "هذه وجهة نظر فنية، وهو أحد أهم اللاعبين وكان هداف الدوري".

حسام البدري يتراجع عن قراره بالسفر إلى إنجلترا.. تعرف على السبب

وتابع: "تعجبت من خروج صلاح محسن ووليد أزارو، هذا الثنائي مختلف عن باقي لاعبي الأهلي، يمتلكان سرعة، ورحيلهما ضربة قوية، والأهلي سيفقد عامل السرعة".

واستكمل معوض: "إذا تصدر الأهلي مجموعته بدوري أبطال إفريقيا، أتمنى أن يواجه الرجاء المغربي لأنه فريق لا يمتلك لاعبين تؤهله للفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا".

وتابع: "وإذا صعد ثاني المجموعة أتمنى أن يواجه الترجي التونسي، الفريق بعيد عن مستواه الأن، ولكن صن داونز من الفرق الصعبة والخسارة بخماسية من الممكن أن تكون شيئًا إيجابيًا".

واستطرد: "لا أريد أن يواجه الأهلي فريق الزمالك في الدور المقبل، أتمنى استمرارهما للنهائي".

واختتم: "هناك تواصل مع أحمد حجازي، هو واحد من أهم اللاعبين المتواجدين، ولا يوجد مشكلة معه، وستجمع جلسة بينه وبين حسام البدري ومحمد صلاح".