أصبحت هناك حالة من الغموض حول مستقبل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، أولفييه جيرو، بعدما توقفت جميع مفاوضاته في الفترة الماضية مع إنتر ميلان للانتقال إلى صفوفه في الميركاتو الشتوي الحالي.

وكان جيرو مطلوبا في إنتر ميلان من خلال مدربه السابق في تشيلسي، أنطونيو كونتي، الذي يعلم جيدًا إمكانياته الفنية ويريد استغلالها في الفريق الإيطالي لتقوية الصفوف من أجل المنافسة الشرسة على لقب الدوري الإيطالي والدوري الأوروبي.

ولكن الصحفي الشهير بشبكة "سكاي سبورتس" العالمية، جيانلوكا دي مارزيو، أكد على أن جيرو يقترب بشدة من الانتقال إلى توتنهام رغم وجود اهتمام كبير أيضًا من جانب برشلونة الذي يبحث هو الآخر عن مهاجم مؤقت لتعويض إصابة، لويس سواريز.

اقرأ أيضًا.. لامبارد: رحيل جيرو؟ حتى الآن هو لاعبًا في تشيلسي

انطونيو كونتي مدرب تشيلسي السابق وانتر ميلان الحالي

ويفكر جيرو جيدًا في الانتقال إلى توتنهام، حيث إن الانتقال إلى إنتر ميلان أو برشلونة في رأيه يعرض فرصه للتواجد في بطولة يورو 2020 المقبلة للمخاطرة في حالة عدم مشاركته المستمرة مع هذين الفريقين.

في حالة انتقال بطل كأس العالم 2018 مع منتخب فرنسا إلى توتنهام، سيكون ناديه اللندني الثالث بعد كل من آرسنال وتشيلسي خلال مسيرته التي بدأت في إنجلترا منذ عام 2012.

الجدير بالذكر أن مدرب منتخب فرنسا، ديديه ديشامب، قد طلب من جيرو الرحيل عن تشيلسي لعدم المشاركة حتى لا يقوم باستبعاده من خططه المستقبلية مع اقتراب يورو 2020.