اقترب مدافع منتخب مصر ونادي قاسم باشا المعار من صفوف وادي دجلة بالموسم الحالي، كريم حافظ، من الانتقال إلى الدوري الفرنسي قبل نهاية الميركاتو الشتوي الحالي.

ولم يشارك حافظ في مباريات قاسم باشا منذ بداية العام الجديد 2020، حيث خرج من حسابات الفريق التركي بسبب مستواه المنخفض والذي أثر على المستوى الفني في الدور الأول من الموسم الحالي.

كريم حافظ مدافع منتخب مصر في قاسم باشاوبات في حكم المؤكد رحيل كريم حافظ، عن قاسم باشا خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة بعد التعاقد مع المدافع التونسي، أسامه الحدادي، من قبل نادي الاتفاق السعودي.

وأفادت شبكة "Midi Libre" الفرنسية أن المدافع الذي سبق له تمثيل منتخب مصر أصبح هدفًا للانضمام إلى نادي نيم المنافس في الدوري الفرنسي بعدما أجرى اتصالات باللاعب في الفترة الماضية للانتقال إلى صفوفه.

وفي حالة نجاح نيم في التعاقد مع حافظ خلال الساعات المقبلة، ستكون تجربته الثانية في فرنسا حيث سبق له ودافع عن شعار نادي لينس في الفترة من 2016 وحتى 2018 معارًا من ليرس البلجيكي.

الجدير بالذكر أن نادي نيم يعاني في الموسم الحالي، حيث يحتل المركز التاسع عشر وقبل الأخير المهدد بالهبوط برصيد 15 نقطة بعد مرور 21 جولة.