وجه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي يانج أفريكانز، لوك إيميل، انتقادات قاسية لمهاجمه، برنارد موريسون بعد انتهاء مباراتهم في بطولة كأس الاتحاد التنزاني.

فاز يانج أفريكانز بالمباراة بنتيجة 2-0 على حساب فريق سجون تنزانيا، وسجل موريسون الهداف الأول لناديه، ومع ذلك أثار الجدل بسبب مهاراته المستفزة بحسب وجهة نظر المدرب البلجيكي.

شاهد مهارات موريسون المثير للجدل في كأس تنزانيا

وعلق إيميل المدرب الذي سبق ودرب طلائع الجيش في الدوري المصري على الأمر في تصريحات نقلتها صحيفة "Ghana Soccer Net"، وقال: "أخبرته بأنني لم أحب ما قام بفعله خلال المباراة، ربما يعجب الجمهور بتلك المهارات، لكنني لست كذلك".

وتابع: "طلبت منه ألا يفعلها مرة أخرى لأنها تستفز جماهير الفرق الأخرى".

لوك ايميل مدرب يانج افريكانز الحالي والسابق لطلائع الجيش

وأضاف: "إذا فعل ذلك في أوروبا، سيواجه هجومًا كبيرًا من قبل لاعبي وجماهير الفرق المنافسة، إذا كنت تشاهد ليفربول، هل ترى محمد صلاح يقوم بمثل هذه الأفعال المستفزة؟ هل ترى ساديو ماني يفعل ذلك؟ هل ترى ميسي يقوم بذلك مع برشلونة؟!".

اقرأ أيضًا.. توتي يتغنى بنجاح محمد صلاح مع ليفربول

وواصل تصريحاته: "أعلم أن هنا في إفريقيا، الجماهير تحب ذلك لأنهم يعتبرونها أمرًا مسليًا، لكنني لا أحب عندما تسخر من المنافسين وتظهر عدم احترامك لهم".

الجدير بالذكر أن موريسون كان قد انضم إلى يانج أفريكانز في شهر يناير الحالي، كصفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع فريق أورلاندو بايرتس في جنوب إفريقيا.