وضع مدافع الفريق الأول لكرة القدم الجديد بنادي آرسنال، بابلو ماري فيلار، تحديًا أمامه بسبب مهاجمي متصدر الدوري الإنجليزي، محمد صلاح وساديو ماني، المتألقين في الفترة الماضية مع ليفربول.

وانتقل فيلار على سبيل الإعارة إلى آرسنال حتى نهاية الموسم من فلامنجو البرازيلي، كما أعلن النادي الإنجليزي منذ قليل مع وجود شرط يتيح لهم شراءه بنهاية الموسم. (طالع التفاصيل)

وتحدث بابلو في حواره الأول مع موقع ناديه الرسمي عن مواجهة محمد صلاح وماني وروبرتو فيرمينو في نهائي كأس العالم للأندية، خلال شهر ديسمبر من العام الماضي وهي البطولة التي أقيمت في قطر.

محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو مهاجمي ليفربول

واستطاع مدافع آرسنال الجديد الحفاظ على نظافة شباك فلامنجو لمدة 90 دقيقة، قبل أن ينجح فيرمينو في تسجيل هدف فوز ليفربول بالوقت الإضافي.

وعلق فيلار على إمكانية مواجهة الثلاثي مرة أخرى في الدوري الإنجليزي بالفترة المقبلة، وقال: "كانت تجربة رائعة في كأس العالم للأندية، من الممتع مواجهة فريق كبير مثل ليفربول وأعتقد أنني أبليت بلاءً حسنًا".

وتابع: "ولكنهم في النهاية مجرد أشخاص مثل أي شخص آخر، من الواضح أنهم في حالة جيدة بالوقت الحالي، وهم من بين أفضل اللاعبين في العالم، لكن لدينا فريق رائع أيضًا يضم لاعبين مميزين".

وأتم: "هذه هي كرة القدم وهذه هي الطريقة التي يجب أن تنظر إليها بها، يجب أن تقدم أفضل ما لديك أمام كل منافس سواء كان ذلك ليفربول او أي نادٍ آخر في العالم، لدي ثقة كبيرة في نادي آرسنال العظيم في تقديم مستوى مميز بالمستقبل".