أكد أولي سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه فخور بلاعبي فريقه بعد الفوز على مانشستر سيتي، ورغم توديع كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وفاز اليونايتد على السيتي بهدف دون رد، لكن مانشستر سيتي تأهل للنهائي نظرًا لفوزه في مباراة الذهاب في الأولد ترافورد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال سولشاير في تصريحاته لـ "بي بي سي": "أنا فخور جداً بهؤلاء اللاعبين، لقد هزموا سيتي مرتين على أرضهم، لقد قدموا لي كل شيء".

وأضاف: "لقد قطعنا شوطًا طويلًا، على الرغم من أننا لم نخلق الكثير من الفرص الواضحة، إلا أننا ضغطنا عليهم، لقد أسعدني ذلك".

اقرأ أيضًا.. دي بروين: لا أفهم كيف خسرنا من مانشستر يونايتد.. ونتطلع لحسم اللقب أمام أستون فيلا

وأردف سولشاير: "لقد تطور هؤلاء الأولاد كثيرًا، صحيح لم نبتكر الكثير من الفرص المحققة ولكن أجبرنا السيتي على التراجع كثيرًا".

وسخر سولشاير من طرد لاعبه ماتيتش، وواصل: "صعب أن تأتي إلى هنا وتحرز هدفًا بأحد عشر لاعبًا.. عفوًا بعشر لاعبين، هذا لم يكن طردًا بالنسبة لي، كان مزحة".

شاهد طرد ماتيتش في مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

وأكمل المدرب النرويجي: "ماتا أفضل من ينفذ الكرات الثابتة، لكنه قال إن فريد كان مذهلًا في التدريبات يوم أمس وسجل 6-7 كرات ثابتة وشعروا بأنها لحظته في مباراة اليوم".

وعن برونو فيرنانديز، الذي سينضم لليونايتد من لشبونة، أكد سولشاير: "برونو فيرنانديز جاهز ومستعد لمباراة ولفرهامبتون ولكن دعونا ننتهي من إجراءات الصفقة أولًا".

شاهد هدف المباراة: