وصف لاعب فريق ليفربول، أليكس أوكسلايد تشامبرلين، تمريرة زميله محمد صلاح له في مباراة الأمس أمام وست هام بالرائعة.

وفاز ليفربول بهدفين دون رد في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

شاهد أهداف المباراة

وسجل محمد صلاح الهدف الأول لكتيبة يورجن كلوب، قبل أن يصنع الهدف الثاني الذي أحرزه تشامبرلين.

وقال تشامبرلين في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "كانت تمريرة رائعة، كنت أعرف أن لانزيني كان على وشك الوصول إلى هناك، لذلك احتجت إلى الدخول أمامه وخداعه".

وأضاف: "كان هناك القليل من التلامس بيننا لكنني تمكنت من البقاء على قدمي، لقد حاولت فقط الحفاظ على الكرة وتسديدها، لذلك كان من الجيد أن أراها تسكن الشباك".

وواصل: "أنا لا أجد نفسي دائمًا في هذا المركز لذلك ما حدث كان أمرًا جيدًا، وأعتقد أننا سيطرنا على المباراة، أرى أننا استحوذنا بشكل أكبر مما كنا عليه أمام وولفرهامبتون، في بعض الأحيان أعتقد خاصةً في الشوط الأول ربما تكون الأمور ثابتة إلى حد ما وقد كافحنا من أجل استعادة أسلوبنا في اللعب والأشياء التي ساعدتنا في تحقيق النجاح".

وأوضح: "لذلك شعرنا بخيبة أمل من أنفسنا بين شوطي المباراة، ومن الأساسيات التي نعمل عليها لخلق مساحة والمضي في الاتجاه الصحيح".

وتابع: "كان لدينا المزيد من اللحظات في الشوط الثاني حيث كنا أفضل قليلًا، فزنا بالكرة بشكل أسرع وأكثر حدة بعض الشيء، نحن محظوظون بخط دفاعنا حيث ينجحون في إخراجنا من المواقف التي نعاني منها قليلًا، كذلك مع حارس مرمانا أليسون، إنه مميز، وهناك لاعبون مثل هندرسون يحافظون على المعايير عالية".

واستكمل: "نحن نساند بعضنا في كل مباراة ولا نشعر بالرضا أبدًا، لكنني أعتقد أنه بعد تسجيل الهدف الثاني بشكل عام سيطرنا على المباراة، لقد كانت أمامنا بعض الفرص، لقد ارتطمت كرة مو صلاح بالقائم، وكانت هناك لحظات أخرى ربما كان من الممكن أن نقتل فيها المباراة لكن في النهاية حققنا الفوز".