يواجه الدولي المصري محمد صلاح نجم هجوم ليفربول الإنجليزي، شهرًا مليئًا بالمباريات بمختلف المسابقات، أبرزها عودة دوري أبطال أوروبا.

النجم المصري استطاع أن ينهي شهر يناير بالتألق أمام وست هام، بعدما سجل هدفًا وصنع آخر ليفوز ليفربول على الهامرز، وواصل محمد صلاح محاولة الدخول ضمن صراع الهدافين.

شاهد أهداف مباراة ليفربول ووست هام

 

محمد صلاح هذا الموسم، سجل 12 هدفًا مع ليفربول في 21 مباراة، ويعتبر هو هداف الفريق الأول، ويتخلف عن صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بـ5 أهداف، والتي يحتلها جيمي فاردي بـ17 هدفًا.

بداية فبراير ستكون مواجهة ليفربول أمام ساوثهامبتون، الفريق الذي لم يسجل في مرماه محمد صلاح هذا الموسم، وذلك يوم 1 فبراير.

لكن يمتلك محمد صلاح ذكريات رائعة أمام ساوثهامبتون، بعدما سجل هدف الفوز المتأخر في لقاء الموسم الماضي، في أبريل 2019 عندما ركض من منطقة جزاء ليفربول حتى مرمى سوتون.

هدف محمد صلاح أمام ساوثهامتون

بعد 4 أيام من مواجهة ساوثهامبتون، سيلاقي ليفربول نظيره شروزبري في مباراة الإعادة من الدور الـ32 بكأس الإتحاد الإنجليزي، والتي من المحتمل أن لا يشارك بها محمد صلاح، بعدما أكد يورجن كلوب إقحام فريق الشباب لهذا اللقاء.

من يوم 4 فبراير وحتى 15 فبراير، لن يخوض ليفربول أي مباراة، وهي فترة مناسبة للاستعداد قبل مواجهة نورويتش سيتي يوم 15 من هذا الشهر، على ملعب الكناري.

صلاح في لقاء الذهاب أمام نورويتش سيتي في افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز، استطاع أن يتألق من خلال تسجيل هدف وصناعة هدفين بملعب أنفيلد رود، أغسطس الماضي.

شاهد أهداف ليفربول ونورويتش ذهابًا

عودة دوري أبطال أوروبا، ستكون بمواجهة أتلتيكو مدريد بقيادة دييجو سيميوني، في مواجهة إسبانية جديدة للنجم المصري، يوم 18 فبراير على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

رغم أن محمد صلاح لم يسجل في كبار إسبانيا (ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد) من قبل، إلا أنه يحمل ذكريات سعيدة على ملعب واندا ميتروبوليتانو، بعد هدفه في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام توتنهام يونيو 2019، والذي قاد الريدز للقب ذات الأذنين، والتي غابت عن الفريق لمدة 14 عامًا.

شاهد هدف محمد صلاح أمام توتنهام في واندا ميتروبوليتانو

يعود محمد صلاح لـ بريمرليج بعد مواجهة أتليتكو مدريد، بملاقاة وست هام على ملعب أنفيلد، يوم 24 فبراير، ويتمنى بكل تأكيد أن يكرر ما فعله في استاد لندن الأوليمبي.

يختتم محمد صلاح مبارياته في شهر فبراير مع ليفربول، بملاقاة واتفورد، أحد الفرق التي تعتبر فأل حسن للنجم المصري، ودائمًا ما يزور شباكها، يوم 29 فبراير.

محمد صلاح أمام واتفورد سجل 9 أهداف في 5 مباريات وصنع هدفًا، وتعتبر شباك فريق كارودج رود، هي الأقرب لأقدام النجم المصري.

شاهد ثنائية محمد صلاح أمام واتفورد في لقاء الذهاب