أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة يرغب في ضم الشاب فرانشيسكو ترينكانو لاعب سبورتنج براجا، والملقب بـ كريستيانو رونالدو الجديد.

وتتبقى أقل من 48 ساعة على إغلاق سوق الانتقالات الشتوية، ولا يزال برشلونة مهووسًا بضم مهاجم ليكون بديلًا لـ لويس سواريز المصاب.

وارتبط برشلونة بالتعاقد مع ريتشارليسون لاعب إيفرتون وبيراردي مهاجم ساسولو الإيطالي، بالإضافة لـ ويليان لاعب تشيلسي، ولكن حتى الآن لم يتوصل البلوجرانا لاتفاق مع أي لاعب.

طالع أيضًا.. برشلونة ينفي بيع راكيتيتش في الشتاء 

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أكدت أن فرانشيسكو ترينكاو، لاعب سبورتنج براجا صاحب الـ20 عامًا، تألق في مونديال الشباب، وعُرف باسم كريستيانو رونالدو الجديد.

ترينكاو يعد هدفًا لـ يوفنتوس الإيطالي أيضًا، وذلك من خلال اللقاء الذي جمع بين فابيو باريتيتشي المدير الرياضي للبيانكونيري، وخورخي مينديز وكيل اللاعب، والذي يتولى أعمال كريستيانو رونالدو أيضًا.

خورخي مينديز وكيل رودريجو مهاجم فالنسيا المرشح للانضمام إلى برشلونة أيضًا، وتم الحديث في أحد الاجتماعات بين إدارة النادي الكتالوني والوكيل البرتغالي، عن ترينكاو.

يوفنتوس عرض من قبل استعارة اللاعب مع خيار الشراء بقيمة 15 مليون يورو، ولكن في النهاية رفض سبورتنج براجا العرض في النهاية.

يُذكر أن، ترينكاو سجل هدفين في 11 مباراة خاضها مع سبورتنج براجا بالدوري البرتغالي هذا الموسم.