يرى فيرجيل فان دايك مدافع فريك ليفربول، أنه لا يحتاج لدراسة داني إنجز، مهاجم ساوثهامبتون، قبل المواجهة التي تجمعهما غدًا السبت.

ويستضيف ليفربول نظيره ساوثهامبتون، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

فان دايك زامل داني إنجز لمدة 6 أشهر في ليفربول، قبل أن يرحل الأخير إلى القديسين في صيف 2018.

إنجز، هو ثالث هدافي البريميرليج هذا الموسم، برصيد 14 هدفًا، إذ يبتعد عن جيمي فاردي المتصدر بفارق 3 أهداف.

اقرأ أيضًا.. صحيفة إنجليزية: خلاف محتمل مع كلوب ينتظر محمد صلاح

وقال فان دايك، في تصريحات نقلها موقع "جول" النسخة العالمية: "إنجز يلعب دورًا رئيسيًا في خطط ساوثهامبتون، أنا سعيد جدًا له ولساوثهامبتون".

وأضاف مدافع ساوثهامبتون السابق: "لكن يوم السبت سنحاول تحقيق الفوز، وفي هذا الوضع نحن لسنا في حاجة لدراسة مهاجمي الخصم بعد الآن".

وتابع: "من الطبيعي أن ندرك نقاط قوتهم وضعفهم، وتحاول الاستعداد بقدر الإمكان، عليك أن تتأكد أنك جاهز بنسبة 100% في معظم الأوقات".

وأفاد: "المهاجمون الذين نواجههم في الوقت الحالي، سبق وأن لعبنا أمامهم في مناسبات عدة".

وتطرق الدولي الهولندي للحديث عن انتقاله من ساوثهامبتون إلى ليفربول في يناير 2018، موضحًا: "القرار الذي اتخذته لم يكن سيئًا أبدًا".

وواصل: "عمري 28 عامًا الآن، وأريد أن أحقق كل حلم حلمت به، الحياة يمكن أن تكون قصيرة.. ومسيرتك يمكن أن تكون قصيرة أيضًا".

واستطرد: "أريد أن أستمتع بكل دقيقة، أستمتع باللعب مع هذا الفريق وهذا المدرب، لا يمكننا أن نتطلع إلى الأمام كثيرًا.. لكن أستمتع بذلك في الوقت الراهن".

وأتم: "لا أنظر إلى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، عليك فقط النظر إلى جدول الترتيب عندما ينتهي سباق الدوري".

ويحتل ليفربول، صدارة البريميرليج برصيد 70 نقطة، بفارق 19 نقطة عن مانشستر سيتي، أقرب ملاحقيه.