كشف فاروق جعفر لاعب الزمالك الأسبق عن سعي مجلس إدارة القلعة البيضاء لتعيين لجنة فنية لإدارة قطاعات كرة القدم بالنادي خلال الفترة الحالية.

وقال جعفر خلال تصريات عبر فضائية "إم بي سي مصر": "كُلفت بالتواصل والاجتماع مع حسن شحاتة وأيمن يونس وحازم إمام لنساعد النادي والأجهزة الفنية واللاعبين كلجنة لإدارة كرة القدم".

وتابع: "اللجنة ستكون مسؤولة عن النواحي الفنية والاستشارية للنادي، لا نتدخل في عمل المدير الفني، ولكن دورنا تقييم الكرة في كل قطاعات النادي، وتصعيد الناشئين وحاجة النادي للاعبين جدد في المراكز التي بها خلل في الفريق بالاتفاق مع الإدارة".

وأضاف: "مكلف من الإدارة بالتواصل مع الثلاثي لبدء العمل في اللجنة، وبالفعل تواصلت مع أيمن يونس ويتبقى حازم إمام وحسن شحاتة وسوف نجتمع لنضع وجهة نظرنا ورؤيتنا".

واستطرد: "النادي يحتاج لمخطط أحمال، وأنا تحدثت مع مرتضى منصور بشأن هذا الأمر، لأنه لا يوجد في علم كرة القدم الحديثة أن فريق لا يمتلك مخطط أحمال له".

وأردف: "لم يعجبني التصريح الذي خرج على لسان كارتيرون أنه لا يحتاج لمدرب أحمال، هذا المنصب أهم من منصب المدرب العام ومحلل الأداء".

واستكمل: "علاقتنا ستكون مع مجلس الإدارة مباشرة، ومن يحب النادي سيقف معه الفترة المُقبلة، ولا أعتقد أن المختارين للانضمام للجنة سيرفضون العمل".

واختتم: "الزمالك حسم التأهل لدور ربع النهائي، والمباراة القادمة فرصة لتجربة عناصر جديدة".