كشف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، موقف البلجيكي إيدين هازارد جناح الفريق، من التواجد في ديربي مدريد، أمام الغريم أتلتيكو مدريد بالدوري الإسباني، غدًا.

هازارد عاد أمس الخميس لتدريبات ريال مدريد الجماعية، لأول مرة مُنذ 26 نوفمبر من العام الماضي 2019، وتحديدًا في مباراة باريس سان جيرمان ببطولة دوري أبطال أوروبا والتي تعرض فيها لإصابة في القدم.

ويستقبل النادي الملكي نظيره الروخي بلانكوس، مساء السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة الثانية والعشرين من الليجا الإسبانية.

وعندما سُئل زيدان عن موقف هازارد من التواجد في مباراة الغد، قال في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "سنرى، إنه يتدرب معنا شيئًا فشيء".

وأضاف: "كل الاحتمالات واردة، الشيء الجيد هو أنّ الجميع يريدون المُشاركة في مباراة الغد، ولكن نحن على أي حال لن نخاطر بأي لاعب أبدًا".

هازارد

اقرأ أيضًا.. هازارد يعود لتدريبات ريال مدريد الجماعية قبل الديربي أمام أتلتيكو مدريد

وواصل: "ترك أي لاعب في المنزل هو شيء مُعقد بالسنبة لي، لأنهم يتدربون طوال الأسبوع، وما يريدونه هو اللعب، وهذا أمر مُعقد، ولهذا السبب أقول إنّ جميع اللاعبين مهمون، وما يتعين عليهم فعله هو الاستعداد".

وأكمل: "إنه أمر مُعقد بالنسبة للمدرب بعض الشيء، عندما يترك لاعبًا خارج القائمة، ولكن هُناك العديد من المباريات، واللاعبون يعرفون أنني سأعتمد على الجميع".

وأردف: "مباراة الغد ستكون مُختلفة عن مباراة السوبر الإسباني، كانت مباراة ضمن استعدادنا للموسم الجديد وليست ذو أهمية كبيرة، سنخوض مباراة مُختلفة عن كأس السوبر الإسباني، مباراة حقًا مُعقدة وليس من الضروري مقارنة المباريات ببعضها".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن الانتقادات التي يتلقاها دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد قائلًا: "لا أتفهم ذلك، ولكن هذا الأمر لا يخصنا، سيميوني واحد من بين أفضل المدربين في العالم، قلت من قِبل إن جوارديولا الأفضل وسيميوني واحدًا من بين الأفضل، وهذا شيء لم يتغير".