قدم لاعب فريق ريال سوسيداد، ويليان خوسيه، اعتذاره لجماهير النادي الإسباني بعد فشل رحيله إلى صفوف فريق توتنهام خلال موسم الانتقالات الشتوي الحالي.

وارتبط خوسيه بقوة بخطوة الانضمام إلى توتنهام، في ظل بحث النادي الإنجليزي عن مهاجم جديد بعد تعرض النجم هاري كين لإصابة طويلة الأمد.

ولكن توتنهام فشل في التوصل إلى اتفاق مع ريال سوسيداد، وهو ما يعني بقاء خوسيه في صفوف الفريق الإسباني حتى نهاية الموسم الحالي، على الأقل.

وغاب خوسيه عن المباريات الثلاثة الأخيرة لريال سوسيداد أبرزها مواجهة إسبانيول في كأس ملك إسبانيا، بناءً على طلبه، حتى يتسنى له اتخاذ قرار نهائي حول مستقبله.

اقرأ أيضًا.. السؤال والإجابة عنده.. مورينيو يريح الصحفيين في مؤتمر مباراة توتنهام ومانشستر سيتي

وقال خوسيه في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "لقد حدث الكثير من الأشياء، ويجب أن أعتذر للجماهير وزملائي في الفريق والمدرب والذين دعمونني".

وأضاف: "لقد رأيت أنها كانت فرصة رائعة لي للمغادرة واللعب في دوري أبطال أوروبا مع فريق من الدوري الإنجليزي، فكان لدي حلم باللعب هناك.. لم يحدث هذا، لكنني سعيد للغاية".

وواصل: "أنا دائمًا ممتن لريال سوسيداد على كل ما قدمه لي وكيفية دعمهم لي، والآن عليً العمل فقط حيث كنت أعمل في الأسابيع القليلة الماضية على استعادة مكاني، وطلبت عدم استدعائي لمواجهة إسبانيول في الكأس، ولم أكن أعرف ما هو القرار الأفضل، ولكن هذا ما فكرت به في تلك اللحظة، وفي النهاية أخبرت المدرب برغبتي في عدم المشاركة".

واستكمل: "أعتذر للجميع عما حدث والآن سأستمر في العمل كل يوم لاستعادة ثقة الناس، ليس فقط المشجعين الذين تعرضوا للأذى، بل أنا أيضًا.

واختتم: "لقد كان الأسبوعان الأخيران مؤلمين للغاية بالنسبة لي وزوجتي وعائلتي، وأريد فقط أن أستمر في العمل وأن أواصل مساعدة زملائي في الفريق وتسجيل الأهداف وتحقيق المتعة للجماهير، وإذا رددت الجماهير اسمي مرة أخرى في الملعب، ستكون تلك سعادة كبرى".