اعترف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، أنه المسؤول عن ظهور فريقه بشكل سيء، خلال الشوط الأول، أمام أتلتيكو مدريد في الديربي بالدوري الإسباني.

النادي الملكي انتصر على نظيره أتلتيكو، في ديربي مدريد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة الثانية والعشرين من الليجا (طالع تقرير المباراة).

وقال زيدان في تصريحات لقناة ناديه الرسمية عقب نهاية المباراة: "لقد عانينا في الشوط الأول، لقد لعبنا أمام خصم لعب بشكل جيد للغاية".

وأضاف: "ولكننا لعبنا بشكل أفضل في الشوط الثاني، وأنا المسؤول عن الأداء السيء في الشوط الأول، أنا لا أحب إجراء تغييرات بين الشوطين، ولكن كان يجب عليّ القيام بشيء ما".

وواصل: "كان بإمكاني تغيير لاعبين آخرين، ولكن الأمر ليس متعلقا بلاعبين بشخصهم، ولكن كان علينا تغيير شيء آخر، وفعلنا ذلك وكنا أفضل في الشوط الثاني".

اقرأ أيضًا.. كورتوا: توقع المنافسون أن نتعادل أمام أتلتيكو مدريد.. وموراتا لا يستحق ركلة جزاء

وأكمل: "لقد أعجبني التزام اللاعبين مع وبدون كرة، كنا مركزين بشكل كبير، لقد تحسّنا كثيرًا في الشوط الثاني، وهذا كان واضحًا في هدفنا على سبيل المثال، بعد تسديدة فينيسيوس وتمريرة ميندي وتحرك بنزيما، لقد فعلنا ذلك بسرعة".

وأردف: "أنا سعيد لهؤلاء اللاعبين، وسعيد لأنهم يقاتلون في الملعب، عندما نواجه صعوبات نحن لا نُخفض أسلحتنا نواصل تهديد الخصوم".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "لقد واجهنا فريقًا يُدافع بشكل جيد جدًا وهكذا هو الحال في الديربي، دائمًا ما سنواجه صعوبات، وفي كرة القدم لا توجد مباراة سهلة، ولكن في النهاية نجحنا في تحقيق الفوز في مباراة مهمة للغاية، والآن علينا أنّ نستمر لأننا ما زالنا بحاجة إلى الكثير من الأمور".

شاهد هدف انتصار ريال مدريد على أتلتيكو مدريد