علّق دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد على هزيمة فريقه من ريال مدريد بديربي العاصمة الإسبانية، بهدف دون رد، في منافسات الليجا.

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية، تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي، وقال: "الشوط الأول كان جيدًا والشوط الثاني بدأنا بشكل جيد، كنا نحاول تسجيل هدف التعادل حتى النهاية".

وبشأن عدم احتساب ركلة جزاء للاعبه ألفارو موراتا، أوضح سيميوني: "لم أر اللقطة جيدًا، وهذا دور الـVAR".

وبشأن تغيير موراتا، أردف مدرب الأتليتي: "خرج ألفارو لأنه تعرض لضربة شديدة في ساقه ولم يكن يعلم ما إذا كانت إصابة أو مجرد ضربة، لقد واجه صعوبة في مواصلة اللعب واخترت استبداله حينها".

اقرأ أيضًا.. يورنتي: من الصعب الحصول على ركلة جزاء أمام ريال مدريد في البرنابيو

وأكمل سيميوني: "كانت المباراة حتى الشوط الأول جيدة جدًا، في الشوط الثاني تفوق ريال مدريد في البداية، استبدلنا موراتا، ولم نتمكن من تسجيل هدف".

وأكد سيميوني: "بالطبع هناك قلق بشأن وضع الفريق، يجب أن نعمل على التحسن، علينا مواصلة المنافسة".

وتحدث سيميوني عن الثنائي يورنتي وكاراسكو متابعًا: "ماركوس يتمتع بالحيوية التي يحتاجها الفريق في الوقت الحالي وقد قام بأشياء جيدة أكثر من المعتاد، بالنسبة لكاراسكو، علينا أن ندير الأمر شيئًا فشيئًا لإدراجه في الفريق، لأنه مع التدريب والمباريات سوف يعطينا خيارات لتعزيز الهجوم".

وأتم بشأن مدى رضاه عن تحركات فريقه في انتقالات يناير: " لدي فريق تنافسي للغاية وسنصل بالتأكيد إلى الأهداف التي نحتاجها مع إدارة المباريات".