أشاد الإسباني إيميليو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد، بلاعبي النادي الملكي، بعد الانتصار في الديربي، على أتلتيكو مدريد، في الدوري الإسباني.

ريال مدريد فاز على أتلتيكو مدريد بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة الثانية والعشرين من الليجا (طالع تقرير المباراة).

وقال بوتراجينيو في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "لقد حققنا انتصارًا مُهمًا للغاية بفضل اللاعبين".

اقرأ أيضًا.. بنزيما يستفز جماهير أتلتيكو مدريد بعد الانتصار في الديربي

وأضاف: "نحن نسير بشكل جيد في الدوري، ولا يزال هناك الكثير من المباريات المتبقية، ونحن في ديناميكية جيدة للغاية، وجميع اللاعبين يقدمون تضحيات من أجل ريال مدريد ، لكننا لا نزال في شهر فبراير، ويجب أن نبقى كما نحن حتى النهاية".

وواصل: "زيدان يتعامل مع الفريق بشكل جيد للغاية، ولكن يجب علينا كذلك توخي الحذر، ومتفائلون لأن الفريق بأكمله يستجيب للتحديات".

وأكمل: "نحن نلعب بدون إيدين هازارد وجاريث بيل مُنذ عدة أسابيع، والفريق يستجيب بشكل مُذهل، كما أنّ الجماهير كانت مثيرة أيضًا".

وعن هدف كريم بنزيما قال: "يجب أنّ نحلل لقطة الهدف من البداية، لقد أخذ فينيسيوس الوقت الكافي لتمرير الكرة إلى ميندي الذي كان في موقف مثالي، ومن ثم أرسلها فيرلاند لـ كريم الذي تصرف بشكل مثالي ووضع الكرة في الشباك".

وأشاد بأداء الأوروجوياني فيدي فالفيردي، قائلًا: "فيديريكو يعطينا الكثير، ويغطي الكثير من المساحات على أرض الملعب، وعندما لا يكون لدينا الكرة يساعدنا كثيرًا دفاعيًا، ومع الكرة يجعلنا أفضل، ويجب أنّ يستمر في التطور من أجل مُساعدتنا".

اقرأ أيضًا.. سيميوني: عدم احتساب ركلة جزاء لموراتا؟ هذا دور الـ VAR

واختتم تصريحاته بالحديث عن لقطة تدخل كاسيميرو مع ألفارو موراتا وعدم احتساب ركلة جزاء لـ أتلتيكو مدريد رافضًا إبداء رأيه، قائلًا: "بالنسبة لي، رأيي كما هو لم يتغير، تقنية الفيديو، أداة مُفيدة للغاية، وكما أقول دائمًا يجب تطبيقها وتلك الحالة أتركها لك أنت!".

يُذكر أنّ هذا الانتصار رفع رصيد ريال مدريد للنقطة 49، ليتبعد في صدارة الدوري الإسباني، بفارق ست نقاط عن الغريم برشلونة، والذي سيواجه غدًا، ليفانتي على ملعب "الكامب نو".