تُقام اليوم الأحد 2–2–2020، عدد من المباريات الهامة في بطولة الكونفدرالية والدوريات الأوروبية المختلفة.

يختتم فريقا بيراميدز والمصري مشوارهما في دور المجموعات بالكونفدرالية الإفريقية، اليوم، حيث يواجه الأول منافسه نواذيبو الموريتاني بالجولة السادسة من المجموعة الأولى بالبطولة القارية، بينما يلتقي الفريق البورسعيدي مع اينوجو رينجرز النيجيري.

ويشهد الدوري الإنجليزي مباراة قمة قوية بين مانشستر سيتي وتوتنهام، في حين يتواجه برشلونة وليفانتي بالدوري الإسباني.

كما يفتتح فريق يوفنتوس مباريات الجولة الـ22 من الدوري الإيطالي اليوم، بمواجهة قوية أمام فيورنتينا.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 2–2–2020 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات الكونفدرالية الإفريقية اليوم

يلتقي بيدفيست الجنوب إفريقي مع دجوليبا المالي في الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت السعودية.

يلتقي سان بيدرو الإيفواري مع أنيمبا النيجيري في الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت السعودية، عبر قناة beIN Sports HD 8.

حوريا الغيني أمام بيدفيست الجنوب إفريقي في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت السعودية وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 8.

النصر الليبي أمام حوريا الغيني في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت السعودية وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 7.

حسنية أغادير المغربي ضد بارادو الجزائري في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت السعودية وتذاع عبر قناة beIN Sports HD1.

بيراميدز يواجه إف سي نواذيبو الموريتاني في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت السعودية وتذاع عبر قناة beIN Sports HD9.

نهضة بركان المغربي أمام زاناكو الزامبي في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت السعودية وتذاع عبر قناة beIN Sports HD1.

موتيما بيمبي الكونغولي يواجه أدجوبي البنيني في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت السعودية وتذاع عبر قناة beIN Sports HD9.

المصري أمام إينوجو رينجرز النيجيري في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت السعودية وتذاع عبر قناة beIN Sports HD7.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

أرسنال يواجه بيرنلي في الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

ويخوض مانشستر سيتي مباراة قوية أمام توتنهام في السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

مواعيد مباريات الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة ريال سوسييداد أمام ليجانيس، في الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة والثانية بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة إيبار أمام ريال بيتيس، في الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة أتلتيك بيلباو أمام خيتافي، في الخامسة بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة إشبيلية أمام ديبورتيفو ألافيس، في السابعة والنصف بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة فياريال أمام أوساسونا، في السابعة والنصف بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 13.

تُقام مباراة برشلونة أمام ليفانتي، في العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي اليوم

تُقام مباراة يوفنتوس أمام فيورنتينا، في الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، والثانية والنصف ظهرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة أتلانتا أمام جنوى، في الرابعة بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 8.

تُقام مباراة لاتسيو أمام سبال، في الرابعة بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 7.

تُقام مباراة ميلان أمام هيلاس فيرونا، في الرابعة بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة ليتشي أمام تورينو، في السابعة بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة إنتر ميلان أمام أودينيزي، في العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

مواعيد مباريات الدوري الفرنسي اليوم

تُقام مباراة نيس أمام ليون، في الرابعة بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 6.

تُقام مباراة ميتز أمام سانت إيتيان ، في السادسة بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 6.

تُقام مباراة بوردو أمام مارسيليا، في العاشرة بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 6.

مواعيد مباريات الدوري الألماني اليوم

تُقام مباراة كولن أمام فرايبورج، في الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة، والخامسة والنصف بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 5.

تُقام مباراة بادربورن أمام فولفسبورج، في السابعة بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 5.

يمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة على مركز المباريات من هنا