يعيش نادي برشلونة حالة من الفوضى والعشوائية بعدما فشل السكرتير الفني، إريك أبيدال، ومساعده، رامون بلانيس، في التعاقد مع صفقة هجومية جديدة خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن هناك أزمة قد بدأت بين رئيس برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، والسكرتير الفني بسبب عدم حسم ملف المهاجم البديل الذي سيعوض، لويس سواريز، بعد إصابته.

وأفادت الصحيفة أن أبيدال وبلانيس لم يشعران بالدعم الكامل من قبل الإدارة خلال يناير الماضي، وبالتالي لم يستطيعا التوقيع مع لاعب على الرغم من قطعهما شوطًا كبير في المفاوضات مع فالنسيا لضم مهاجمه، رودريجو مورينو.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يتراجع عن التعاقد مع مهاجم إفريقي لتعويض إصابة سواريز

جوسيب ماريا بارتوميو واريك ابيدال من ادارة برشلونة

وأصبح برشلونة في ورطة بالوقت الحالي، بسبب حجم الإصابات واللاعبين الراحلين في الفترة الماضية، حيث يمتلك الفريق فقط 15 لاعبًا حتى الآن ومع إصابة، أرتورو فيدال، الغامضة لم يعد أمام المدرب، كيكي سيتين، سوى 14 لاعبًا وبالتالي فهو مجبر على الاستعانة بلاعبين شباب من أكاديمية لاماسيا.

وبحسب الصحيفة، يريد أبيدال وبلانيس عقد اجتماعًا طارئًا مع بارتوميو لمعرفة إذا ما كانت الإدارة تثق في قدراتهما لحسم ملف التعاقدات أم أن هناك تغيير في وجهات النظر قد يؤدي إلى رحيلهما بالفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن برشلونة لم يتعاقد مع المهاجم المطلوب، لكن الإدارة الفنية قد حسمت صفقتين للمستقبل بالتعاقد مع ترينكاو من سبورتنج براجا وماتيوس فيرنانديز من بالميراس.