قال الكاميروني جويا موريل، المدير الفني لفريق نواذيبو الموريتاني، إن فريقه قدم مباراة كبيرة أمام بيراميدز مهنئا الفريق المصري على الفوز والتأهل لربع نهائي الكونفدرالية.

وحقق فريق بيراميدز الفوز على نواذيبو الموريتاني، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مباريات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وتابع موريل في تصريحاته عقب المباراة: "حاولنا أن نكون على قدر التطلعات في البطولة.

وأضاف: "فريقي ما يزال صغيرًا ودخل البطولة كفريق صغير في الكرة الإفريقية ويتعلم من المشاركة الأولى له والوصول لأول مرة لمجموعات الكونفدرالية".

وواصل: "الأداء سيتحسن في المرحلة المقبلة، وأتمنى العودة مرة أخرى لمصر ومواجهة الأندية المصرية في المرحلة المقبلة، حيث نطلع لنتواجد في البطولات القارية خلال العام المقبل".

واستكمل: "نادينا استفاد من المشاركة القارية رغم الخروج من دور المجموعات، ويمتلك لاعبين صغار السن في مختلف المراكز ويتعلمون من مباراة لأخرى".

وتمنى مدرب الفريق الموريتاني استمرارهم معه في الفترة المقبلة وتحسين الوضع في الدوري الموريتاني والفوز باللقب، خاصة أنه في المركز 11 بالترتيب بسبب تأجيل 6 مباريات في الدوري وبالفوز سيعود نواذيبو لمكانه الطبيعي في الصدارة.

وفسر المدرب سر موافقته على مواجهة بيراميدز في القاهرة بدلا من موريتانيا، موضحا أنه بعد تأكده من خروج فريقه وافق على طلب النادي المصري، وقرر الاستفادة بمعسكر مغلق في برج العرب لمدة 6 أيام.

وأوضح أن مواجهة بيراميدز على ملعبه كانت جيدة لمزيد من الخبرات، وبسبب الدوري واللقاءات المتبقية وضيق الوقت وافق على اللعب بالقاهرة.

وأشار إلى أن بيراميدز شارك بكل لاعبيه الأساسيين واستحق الفوز والتأهل، وتمنى للفريق المصري الفوز بلقب إفريقيا وأن يكون حاضرا في النهائي لدعم الفريق.