كشف الإعلامي أحمد شوبير لاعب الأهلي السابق، كواليس رحيل شريف إكرامي حارس مرمى الأحمر، عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

وكان إكرامي أعلن رحيله أمس عن صفوف النادي الأهلي، عقب نهاية الموسم الحالي. طالع التفاصيل.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية عبر أثير قناة "أون سبورت": "تحدثت مع إكرامي أمس، قال لي إنه صبر كثيرًا، وتدرب بشكل مميز للعودة مرة أخرى لحراسة عرين الأهلي".

وأوضح: "إكرامي لديه 3 عروض جاهزة، أبرزهم الجونة وبيراميدز، لأنه يريد العودة لصفوف منتخب مصر مرة أخرى".

وتابع: "قال لي: سأذهب إلي ناد آخر وأنا أضمن اللعب أساسيًا، لن أذهب من أجل جمع المال"، موضًحا أنه يرغب في العودة للملاعب وقادر على الظهور بتميز".

وأكمل: "إكرامي أوضح لي أنه لم يكن غاضبًا من الأهلي، ولكن لديه عتاب على المسؤولين، بأنهم لم يتحدثوا معه أو مع زملائه حسام عاشور ووليد سليمان وأحمد فتحي، بشأن تجديد التعاقد".

طالع أيضًا.. إكرامي الشحات: شريف كان يبكي وهو يعلن رحيله عن الأهلي.. وأرفض قراره في حالة واحدة

وواصل: "إكرامي قال لي نصًا: من الأفضل أن الإدارة كانت تتحدث معنا سواء برغبتهم في استمرارنا مع الفريق أو الرحيل، لكن تأجيل الحديث في هذا الأمر يسبب لنا بعض الألم والحزن، وهذا من أكبر الدوافع لأخذي قرار الرحيل".

وعن الدوافع الأخرى لرحيل إكرامي عن الأهلي أوضح شوبير: "محمد الشناوي حارس الفريق الأساسي وهو يؤدي بشكل مميز، وشريف علم أنه لن يلعب سوى في حالة إصابة زميله، والواقع أنه رقم 2".

وعن توقيت إعلان قرار شريف إكرامي بالرحيل، قال شوبير: "هو انتظر انتهاء مباراة الهلال وختام دور المجموعات وضمان التأهل للدور ربع النهائي، وانتهاء موسم الانتقالات الشتوية، ليطمئن الجميع أنه متواجد، حتى أعلن قرار الرحيل عن الأهلي".