فجرت شبكة "ESPN" العالمية مفاجأة من العيار الثقيل حول مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، ليونيل ميسي، في الفترة الأخيرة وتحديدًا منذ رحيل المدرب السابق، إرنستو فالفيردي، وتعيين بدلاً منه، كيكي سيتين.

وحصل سيتين على مهمته في منتصف شهر يناير الماضي، عقب إقالة فالفيردي بعد الخروج من بطولة كأس السوبر الإسباني والتي أقيمت في السعودية.

وأفادت الشبكة الشهيرة بأن ميسي لا يلعب وهو سليم بنسبة 100%، على الرغم من محاولاته المستمرة للتسجيل في مرمى المنافسين أو مساعدة زملاءه في الوصول إلى المرمى المقابل.

اقرأ أيضًا.. فاتي يعبر عن سعادته بسبب اللعب بجوار ميسي في برشلونة

ارنستو فالفيردي مدرب برشلونة السابق

وكشفت الشبكة أن ميسي يشعر بالإجهاد الشديد وهذا يأتي بسبب تغيير نظام التدريب الذي بات يعتمد عليه المدرب الجديد، كيكي سيتين، بعد رحيل فالفيردي.

وأضافت التدريبات أصبحت مكثفة وهذا ما أرهق ميسي وأثر على عضلات فخذه الأيسر، ومع وجود العديد من الإصابات في الخط الهجومي لم يعد هناك سوى خيار الاعتماد الدائم على ميسي بجانب أنطوان جريزمان وأنسو فاتي.

ولم يتوقف ميسي عن المشاركة في كل مباراة تقريبًا لبرشلونة منذ 6 أسابيع، بعيدًا عن غيابه أمام خيتافي بالدوري الإسباني بسبب إصابة طفيفة، ومباراة إيبيزا في كأس ملك إسبانيا للراحة.