يعيش نادي أتلتيكو مدريد المنافس في بطولة الدوري الإسباني حالة من عدم الاستقرار الفني والتي أدت إلى تراجعه في الفترة الماضية نحو المركز السادس في ترتيب المسابقة إلى جانب الخروج من بطولة كأس ملك إسبانيا على يد ليونيسا.

بالإضافة إلى سوء الحظ الذي يلازم الفريق بالإصابات العديدة، حيث تعرض خلال الأيام الماضية الثنائي، ألفارو موراتا وكيران تريبير، إلى إصابتين مختلفتين ستبعدهما عن المباريات المقبلة مع استمرار غياب المهاجم الأساسي، دييجو كوستا.

تأتي كل هذه الأزمات قبل مباراة مهمة أمام ليفربول في ملعب "واندا مترو بوليتانو" يوم 18 فبراير الحالي، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2019/2020.

اقرأ أيضًا.. تريزيجيه يتحدث عن محمد صلاح وطموحه في إنجلترا

فريق أتلتيكو مدريد الإسباني

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية أنه قبل تلك المواجهة القوية وحتى الآن، يعاني أتلتيكو مدريد من قلة عدد أهدافه في الدوري هذا الموسم، حيث سجل جميع لاعبيه 22 هدفا فقط، بينما سكنت شباكه 15 هدفا.

ولكن في الجهة المقابلة في ليفربول، نجح محمد صلاح وساديو ماني فقط كمهاجمين بالتفوق على فريق أتلتيكو مدريد ككل وسجلا 25 هدفا في بطولة الدوري الإنجليزي.

استطاع محمد صلاح الوصول إلى هدفه رقم 14 بعدما سجل هدفين أمام ساوثهامبتون في الجولة 25 من الدوري الإنجليزي يوم السبت الماضي، بينما توقف رصيد ماني عند الهدف رقم 11 بسبب إصابته الأخيرة.

الجدير بالذكر أن ليفربول سجل 60 هدفا حتى الآن بعد مرور 25 جولة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بمعدل 2.4 هدف في المباراة الواحدة.