عبر مهاجم منتخب البرازيل ونادي باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، عن مشاعره بعدما خرج من قائمة السامبا المشاركة في بطولة كوبا أمريكا الماضية والتي لعبت على أرضهم ووسط جماهيرهم بسبب الإصابة.

وتعرض نيمار للإصابة في القدم بالمباراة الودية التي واجه فيها منتخب البرازيل نظيره القطري قبل انطلاق البطولة في شهر يونيو من عام 2019، وبالتالي، قام المدرب وقتها باستبعاده لعدم قدرته على المشاركة بالمباريات.

اقرأ أيضًا.. حوار نيمار (1): ميسي الأفضل في العالم.. ومبابي ظاهرة كروية

نيمار مهاجم البرازيل ونادي باريس سان جيرمان

وتحدث مهاجم باريس سان جيرمان عن الإصابة في البداية، ضمن حواره مع موقع "فيفا" الرسمي، وقال: "عانيت كثيرًا بسبب خروجي من قائمة البرازيل، وحزنت لعدم مشاركتي بالبطولة، ولكنني قررت البقاء ومتابعة علاجي هناك من أجل متابعة زملائي كمشجع وليس كلاعب".

وعن تصفيات كأس العالم 2022 والتي ستقام نهائياتها في قطر: "نمتلك منتخبًا قويًا جدًا، هناك لاعبون يتمتعون بمهارات فنية عالية، حتى ولو كان البعض مازال صغيرًا ولا يمتلك الخبرة الكافية".

وتابع: "بعض اللاعبين شاركوا من قبل في بطولتين لكأس العالم، فزنا معًا وخسرنا معًا، مررنا بلحظات إيجابية وأخرى سلبية ويمكننا أن ننقل تجربتنا لهؤلاء الشباب".

وأضاف: "علينا أن نستمر بنفس الطموح والدافع حتى تكون مهمتنا في الصعود إلى مونديال قطر سهلة، ومتفائل جدًا بشأن مستقبل منتخب البرازيل".

وعلق نيمار على أداء بعض اللاعبين الشباب مثل آرثر، فينيسيوس، باكيتا، نيريس، رودريجو، راينير وريتشارلسون، وقال: "لاعبون رائعون، ومن الممكن أن نعتمد على لاعبين صاعدين آخرين حتى الوصول إلى البطولة، لأن البرازيل تمتلك مواهب كثيرة".

وعن المنتخبات التي يراها قد تنافس البرازيل في نهائيات كأس العالم 2022: "فرنسا، بلجيكا، إنجلترا والأرجنتين".

واختتم نيمار تصريحات عن فرص فوز فريقه باريس سان جيرمان ببطولة دوري أبطال أوروبا: "لن أقول إننا الفريق الأقوى، لكن الأجواء مختلفة لأن اللاعبين اكتسبوا الثقة والخبرة مما قد يساعدنا كثيرًا بالمستقبل".