يرى إيريك أبيدال السكرتير الفني لنادي برشلونة الإسباني، أن التعاقد مع الثنائي لوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان ونيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان، ليس مستحيلًا.

لاوتارو مارتينيز ونيمار، ارتبطا بالانتقال خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلى برشلونة الإسباني، لكن المفاوضات تعثرت في نهايتها.

طالع أيضًا.. ماذا قال زيدان عن أزمة ميسي وأبيدال في برشلونة ؟

وقال أبيدال في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "وجود لاعبين موهوبين مثل لاوتارو مارتينيز ونيمار أو غيرهما في برشلونة، أمر جيد للغاية بالنسبة للنادي".

وأضاف: "سنحاول العمل من أجل ذلك، سنسعى للتعاقد مع اللاعبين المميزين دائمًا، الميزانية ليست بيدي، ويجب أن أقوم بالواجب المنزلي، ولكن محاولة إقناع اللاعب ستكون هي وظيفتي".

وأكمل: "ليس فقط نيمار أو لاوتارو، ولكن كليهما بين أفضل اللاعبين في العالم، نريد ضم الأفضل دائمًا في برشلونة".

وأشار: " إذا لم تكن الأموال كافية، سنفكر في لاعبين آخرين رواتبهم وقيمتهم المادية تتوافق مع ميزانية النادي".

وأردف: "ضم لاوتارو مارتينيز ونيمار معًا؟.. كل ذلك يعتمد على التخطيط، من جانبي أنا سأحاول تكوين فريق قوي في الصيف القادم للوصول إلى أهدافنا وتدعيم الفريق بأفضل اللاعبين".

وعن تعاقد برشلونة مع ترينكاو لاعب براجا: "إنه لاعب جيد جدًا، مهم في فريقه، ويجب أن تكون لدى فريقنا الرؤية للاعبين آخرين وكيف سيمكنهم تقديم أفضل ما لديهم للنادي، حدث ذلك مع آرثر والآن مع ترينكاو".

وبسؤاله، هل 31 مليون يورو مبالغ فيها للاعب يبلغ من العمر 20 سنة؟، فأجاب: "إذا استمر ترينكاو لمدة 10 سنوات، فلن يكون 31 مليون يورو مبلغًا كبيرًا، إذا جاء إلى هنا ولم ينجح بعد ستة أشهر، حينها سنتحدث عن المبلغ".

وعدد مزاياه قائلًا: "ترينكاو يمكنه اللعب في الهجوم بأكثر من مركز، وذكي للغاية، الآن بعد أن حقق أداء جيدًا في البرتغال، أعتقد أنه يمكنه اللعب في برشلونة".