قال أمير مرتضى منصور المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك، إن الفارس الأبيض ينتظره مباراة أمام الإسماعيلي في خضم منافسات الدوري المصري الممتاز، وبعد ذلك سيبدأ التركيز في مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي.

الزمالك يستعد لمواجهة الترجي الرياضي التونسي في مباراة كأس السوبر الإفريقي في الرابع عشر من فبراير الجاري.

وأضاف أمير في تصريحات بفضائية "الزمالك": "مباراة وادي دجلة كان ادائنا سيء والفريق بالكامل لم يكن في مستواه ونعترف بذلك، التعثر أمامهم كان استثناء والوضع الطبيعي أننا نحقق المكسب، وإلى حد ما ادائنا كان جيد امام حرس الحدود وليس هذا الذي نريده لدينا أفضل من ذلك".

طالع أيضًا.. قرعة دوري أبطال إفريقيا.. الترجي التونسي عن مواجهة الزمالك: لا يقل قوة عن الأهلي

وواصل: "كل الفرق المتأهلة لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال افريقيا كبيرة ومحترمة وجميعهم فازوا بالبطولة من قبل، ولديهم طموح تحقيق اللقب، أي فريق كنا سنواجهه سواء تصنيف أول أو ثاني الفرق كلها مثل بعض سواء على المستوى الجماهيري أو الإمكانيات والطموح".

وتابع: "لم نكن نريد مواجهة فريق بعينه أو الهروب من فريق معين، وبالنسبة لنا لم يكن لدينا أي رد فعل بعد الوقوع مع الترجي التونسي".

واستطرد: "مواجهة الترجي ستكون صعبة حتى لو كنا واجهنا أي فريق من الفرق الاخرى ستكون نفس الصعوبة والاستعداد، المباراة نهائي مبكر والترجي فاز بدوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي والزمالك بالكونفدرالية، وسنواجهم في كأس السوبر الإفريقي، وأتمنى ان نتجاوز عقبة الترجي في السوبر والبطولة الإفريقية".

واستكمل: "لاعبو الزمالك مروا بنفس الظروف من قبل وحققوا بطولات، تعرضنا لسوء توفيق ككل أندية العالم، مثل مانشستر سيتي الذي فاز بالدوري بفارق شاسع من النقاط، هذا الموسم نفس اللاعبين والمدرب ولكن هناك سوء توفيق، وعلى الجانب الأخر الفريق الذي ينافس السيتي لديه ثبات في كل شىء ومستواهم في تزايد هذه هي الكرة، اتمنى من الجماهير أن لا تحطم من الفريق".

وأتم: "نلعب على 3 أو 5 بطولات في الموسم الذي ينافس على هذه البطولات يجب أن يتسم بالنفس الطويل، أمامنا مباراتين ببطولتين وان شاء الله نحقق البطولات للزمالك".