يبدو أن الأمور في برشلونة تواصل الاشتعال، فمنذ رحيل إرنستو فالفيردي ولعنة المدرب الإسباني حلت على بطل الليجا.

فالفيردي خسر من أتلتيكو مدريد في السوبر خلال يناير الماضي، وتمت إقالته وتعيين كيكي سيتين خلفًا له، بعد موسمين ونصف للمدرب الإسباني مع برشلونة.

الإصابات ضربت برشلونة من خلال انتهاء موسم لويس سواريز وكذلك عثمان ديمبلي بعدما تجددت إصابته، ولم يستطع النادي الكتالوني إيجاد بديل للبيستوليرو الأوروجوياني في ميركاتو الشتاء.

طالع أيضًا.. برشلونة يعلن عن برنامج علاج ديمبلي 

الأمور لم تقف هنا، حيث انتشرت تقارير بأن هناك لاعبين يتواصلون مع إرنستو فالفيردي ويتحدثون معه عن أمور الفريق بدونه، وفي تدريبات الثلاثاء قبل الماضي بعد الهزيمة من فالنسيا، حدثت مشاجرة بين ثنائي من كبار الفريق، ولكن لم يتم ذكر اسمهما.

العاصفة الحقيقية ظهرت مع تصريحات أبيدال بأن هناك لاعبين لم يبذلوا أقصى ما لديهم وتسببوا في إقالة فالفيردي، ليرد ميسي على المدير الرياضي لـ برشلونة، بأن يلتزم الحديث في مهامه فقط.

 ما تريد معرفته عن أزمة ميسي وأبيدال

صحيفة "آل بايس" الإسبانية، أفادت أن الثنائي اللذان تشاجرا في تدريبات الثلاثاء قبل الماضي، هما ميسي وتير شتيجن.

وأشارت إلى أن الشجار الذي حدث كان بسبب تدخل قوي من الحارس الألماني على قدم ليونيل ميسي للحصول على الكرة، ما جعل ليو ينهض ويصيح في وجه شتيجن، قبل أن يتدخل كيكي سيتين وباقي اللاعبين لإنهاء الأمر، وسط تراشق بين الثنائي بالكلمات الحادة.

بعد التدريبات ميسي وتير شتيجن تصافحا وانتهى الأمر، قبل أن تبدأ أزمة إيريك أبيدال خلال اليومين الماضيين.

الأمر المؤكد هو أن برشلونة يعيش أزمة منذ بداية العام، والحل لم يكن رحيل فالفيردي فقط، ولكن هناك عوامل أخرى يجب أن تتوفر.

جدير بالذكر، أن برشلونة سيواجه مساء اليوم نظيره أتليتك بلباو على ملعب سان ماميس، في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.