عبر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال بيتيس، لورين مورون، عن سعادته الكبيرة باهتمام برشلونة بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لتعويض، لويس سواريز.

وكان لورين أحد المهاجمين الذين حظوا باهتمام برشلونة في شهر يناير، حيث كان يبحث مسؤولوه عن مهاجم بديل قادر على قيادة هجوم الفريق الكتالوني بسبب غياب سواريز الطويل والذي سيستمر حتى 3 أشهر مقبلة.

ولكن هناك فرصة لانتقال مورون لبرشلونة خلال الأيام المقبلة، بسبب إصابة المهاجم عثمان ديمبلي في العضلة ذات الرأسين، وبالتالي هناك بند في لائحة الاتحاد الإسباني يسمح لهم بالتعاقد مع لاعب جديد بعيدًا عن فترات الانتقال.

اقرأ أيضًا.. مواجهة منتظرة بين ميسي وأبيدال في بلباو

عثمان ديمبلي مهاجم برشلونة

وعلق مهاجم بيتيس على الأمر من خلال تصريحات التي نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية، وقال: "سعيد للغاية بهذا الاهتمام من قبل برشلونة".

وتابع: "أعلم جيدًا أنهم قادرون على التوقيع مع مهاجم جديد بسبب إصابة ديمبلي الجديدة، برشلونة الفريق الأفضل في العالم، ويمتلك أفضل اللاعبين في العالم ولننتظر ماذا سيحدث في المستقبل".

جدير بالذكر أن لورين ينافس على ترتيب الهدافين في بطولة الدوري الإسباني برصيد 8 أهداف بفارق 6 أهداف عن المتصدر، ليونيل ميسي، برصيد 14 هدفا.