أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك عن سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بطائرة خاصة إلى قطر؛ استعدادًا لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الترجي الرياضي التونسي.

ومن المقرر أن تقام مباراة السوبر يوم الجمعة، الموافق الرابع عشر من فبراير في قطر وفقًا لما أعلن عنه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وقال مرتضى منصور خلال مقابلة عبر قناة الزمالك: " أشكر أشرف صبحي وزير الرياضة؛ لأن كان لدينا أزمة في اللعب بقطر، فقد بذل هو وهاني أبو ريدة جهدًا كبيرًا جدًا، وأشكرهما على ما فعلاه في هذا الملف وتواصلهما مع أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي".

وأضاف: "أحمد مرتضى وهاني زادة بذلا جهدًا كبيرًا جدًا عندما سافرا للمغرب لحين وصول التعهد، الزمالك نادي الوطنية والكرامة، وستكون هناك طائرة خاصة تنقل الفريق لقطر".

وأردف: "أطلب من الوزير فتح المجال الجوي نظرًا لعدم وجود رحلات بين مصر والدوحة، وستكون هناك اتصالات بين وزير الطيران والشباب والرياضة".

وواصل: "لاعبو الزمالك سيرتدون قمصانا أثناء تدريبهم في قطر عليها صورة الرئيس عبد الفتاح السيسي ومكتوبا عليها تحيا مصر".

وتابع: "وزير الشباب والرياضة يعمل على مدار الـ 24 ساعة في صمت على جميع المستويات، سواء على صعيد الإنشاءات أو تطوير الرياضة وحصد البطولات في عهده، وهو حاليًا في بيته الزمالك".

واستأنف: "اليوم نفتتح منشأة جديدة في الزمالك وهي صالة الجيمانيزيوم، نعمل للفرق والجماهير، أمس حققنا المكسب في كرة القدم واليوم كرة اليد التي نحتل بها المركز الأول مع الطائرة والسلة".

واختتم: "استلمنا النادي مديونًا بقرابة نصف مليار والخزينة بها 600 جنيه فقط، الزمالك ليس ناديا رياضيا فقط، ولكنه داعم للدولة المصرية ولمؤسساتها، الجيش والشرطة والقضاء والبرلمان والرئاسة".