فاز فريق ريال سوسيداد على مضيفه فريق ريال مدريد، بأربعة أهداف لثلاثة، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الخميس، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات دور ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

وانتهى الشوط الأول من المباراة، بفوز الضيوف، بهدف نظيف، سجّله النرويجي مارتن أوديجارد في الدقيقة 22، بعد تسديدة من مهاجم سوسيداد، ارتدت إلى أوديجارد، سددها قوية من خارج منطقة جزاء ريال مدريد، ذهبت الكرة قوية، ومرت بين أقدام حارس ريال مدريد، أريولا.

ورفض أوديجارد، والذي يلعب مع سوسيداد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، من ريال مدريد الاحتفال بالهدف أمام فريقه السابق.

وفي الشوط الثاني من المباراة، واصل لاعبو النادي الباسكي تألقهم، خاصًة السويدي ألكسندر إيزاك، بعدما أحرز هدفين في غضون دقيقتين فقط، وسجّل إيزاك الهدف الثاني في الدقيقة 54، بضربة مزدوجة رائعة سكنت شباك الحارس أريولا؛ وفي الدقيقة 56، سجّل الهدف الثاني له في المباراة، والثالثة لـ سوسيداد بتسديدة قوية رائعة.

وفي الدقيقة 59، أحرز البرازيلي مارسيلو ظهير ريال مدريد، الهدف الأول للنادي الملكي، بعد تمريرة من براهيم دياز، وصلت إلى البرازيلي وصل بها إلى منطقة جزاء الضيوف وسدد الكرة في شباك النادي الباسكي.

وفي 69، أحرز الإسباني ميكل ميرينو لاعب وسط فريق ريال سوسيداد، الهدف الرابع بعد عرضية أرضية رائعة من ألسكندر إيزاك، وصلت إلى مورينو سددها مباشرةٍ في شباك أريولا.

وفي الدقيقة 79، أحرز البرازيلي فينيسيوس جونيور الهدف الثاني لريال مدريد ولكن الحكم ألغاه بعد العودة لتقنية الفيديو، وبعدها بدقيقة سجّل رودريجو جوس الهدف الثاني في الدقيقة 81.

واحتسب حكم 6 دقائق وقتا بدلا من ضائع، وسجّل ناتشو الهدف الثالث في الدقيقة 92، ولكن ذلك لم يكن كافيًا للوس بلانكوس، ليودع النادي الملكي المسابقة من دور ربع النهائي.

وبهذه النتيجة يتأهل فريق ريال سوسيداد لدور نصف النهائي، لتتواصل المفاجآت في هذه النسخة من كأس الملك، بعدما أقصى فريق أتلتيكو مدريد وإشبيلية، إضافة إلى فياريال وفالنسيا.

شاهد أهداف مباراة ريال مدريد 3-4 وريال سوسييداد