أعرب إيمانول، المدير الفني لفريق ريال سوسيداد، عن اعتزازه وفخره بلاعبي فريقه بعد التأهل لنصف نهائي كأس ملك إسبانيا، عقب الفوز على ريال مدريد بنتيجة (4-3)، بملعب "سانتياجو برنابيو".

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية تصريحات إيمانول عقب المباراة وقال بشأن لاعبه المتألق إيزاك: "إنه يظهر كم هو لاعب رائع، لكنني أفضل التحدث عن الفريق بشكل عام، لم يحن الوقت للحديث عن الأفراد، أنا سعيد للجميع".

وأضاف: "هذه هي المرة الثانية منذ اثنين وثلاثين عامًا التي نصل فيها إلى الدور نصف النهائي، المشجعون يستحقون ذلك، وبدون دعمهم لن يكون ذلك ممكنًا".

اقرأ أيضًا.. مارسيلو معلقًا على توديع ريال مدريد لكأس ملك إسبانيا: أمر مُخزِ

وأردف أيمانول: "قلت إننا قادمون للفوز على فريق رائع وقد حدث ذلك، كنا مقتنعين بقدرتنا على تحقيق ذلك، ولكن لم نقم بأي شيء بعد".

وواصل مدرب سوسيداد: "أنا فخور وسعيد للغاية، لكن ما زال أمامنا المزيد، يجب أن نستمر، دعنا نذهب إلى الفوز بالجائزة الكبرى، إن الجدارة تعود للاعبين وأنا محظوظ لامتلاكي هؤلاء اللاعبين، الآن أنتظر الخصم القادم".

اقرأ أيضًا.. للمرة السادسة.. بيل يترك سانتياجو برنابيو قبل نهاية مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد

وأتم: "كانت هناك إمكانية لريال مدريد بمعادلة النتيجة وكنا قلقين، لكن كان لدينا فرص أيضًا، نعلم إنهم قادرون على تغيير النتيجة في ثلاث دقائق، لكن لدينا خيارات وذهبنا من أجلها".

شاهد أهداف مباراة ريال مدريد 3-4 وريال سوسييداد: