ودع نادي برشلونة، منافسات كأس ملك إسبانيا من الدور ربع النهائي، بعد إقصائه من أتلتيك بيلباو، مساء يوم الخميس، لكن المدير الفني للبارسا، كيكي سيتين يعتقد أن كل شيء سار على ما يرام لفريقه، بصرف النظر عن النتيجة.

وفاز بيلباو بهدف دون رد في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع ليتأهل لنصف النهائي، ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات سيتين عقب المباراة.

وصرّح سيتين: " كل شيء سار على ما يرام باستثناء النتيجة، من المحزن أن يتم إقصائنا، لكنني أعتقد أننا خطونا خطوة للأمام فيما نحتاج إلى تحسينه".

وأضاف: "سوف آخذ الكثير من الأشياء من هذه المباراة بخلاف النتيجة".

اقرأ أيضًا.. رئيس برشلونة: تهانينا لأتلتيك بيلباو لكننا نستحق التأهل

وعن استبدال جيرارد بيكيه وطبيعة إصابته، أوضح سيتين: "لقد عانى قليلاً من الحمى، وأعتقد إنه شعر بالإجهاد قليلاً، لا أتوقع أن تكون الإصابة خطيرة".

اقرأ أيضًا.. بيكيه: توديع كأس الملك مزعج.. ونثق بقدرتنا على التتويج بالليجا ودوري الأبطال

وأردف سيتين متحدثًا عن المباراة: "في الشوط الثاني كان لدينا أربع أو خمس فرص واضحة للغاية، جاء هدفهم في الوقت الذي لم نتمكن فيه من الرد".

وبشأن الشكوك حول عدم احتساب ركلة جزاء لدي يونج، رد سيتين: "كنت بعيداً ولم أشاهدها لكن سمعت بأنها ركلة جزاء واضحة، عموماً لن أتحدث عن التحكيم".

وأتم سيتين: "لعبنا في الشوط الثاني بأكمله بالطريقة التي أردناها، لكننا دفعنا الثمن لعدم تسجيل هدف عندما كانوا غير مرتاحين".

شاهد ملخص مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو: