أشاد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بمستوى منتخب مصر لكرة الصالات خلال بطولة الأمم الإفريقية المقامة بالمغرب.

جاء ذلك خلال لقائه بالدكتورة سحر عبد الحق عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري والمشرف على كرة الصالات أثناء زيارته لمدينة العيون المغربية والتي تستضيف البطولة.

ويلتقي منتخبنا الوطني اليوم نظيره المغربي في المباراة النهائية في تمام العاشرة مساءً، وكان فراعنة الصالات قد تاهلوا لكأس العالم بليتوانيا 2020 بوصولهم للمباراة النهائية.

وأبدى أحمد أحمد اعجابه بمستوى منتخب مصر، ووصوله لكأس العالم ليتوانيا 2020 وقال إن الفراعنة قدموا أداءً مميزًا خلال البطولة.

وقام بسؤال سحر عبد الحق عن توقعاتها للمباراة النهائية وقالت عبد الحق إن المنتخبين المصري والمغربي وصلا لكأس العالم وأنها تتمنى الفوز لفريق بلادها.

جاء ذلك على هامش اجتماع أحمد أحمد بوفود المنتخبات المشاركة في بطولة الأمم الإفريقية لكرة الصالات في وجود فوزي لقجع رئيس اتحاد الكرة المغربي والرابطة الإعلامية بمدينة العيون، وأشاد بالتنظيم مؤكدًا على نجاح البطولة.

وعقدت اللجنة المنظمة للبطولة الاجتماع الفني استعدادًا للمباراة النهائية التي تجمع المنتخب المصري والمغربي بحضور طاقم حكام المباراة التونسي والدكتورة سحر عبد الحق مندوب عن المنتخب المصري ونواف المدير الإداري ومندوب المنتخب المغربي وتم الاتفاق على كافة الأمور الخاصة بالمباراة ومراسم تسليم الكأس عقب نهايتها.

وتقرر أن يرتدي المنتخب المصري زي أبيض كامل فيما يرتدي المنتخب المغربي القمصان الحمراء والشورت الأخضر.