أعلن هانزي فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، استعادة خدمات لاعبه كينجسلي كومان، بعدما غاب قرابة شهر ونصف، بسبب الإصابة.

كومان، تعرض لإصابة قوية وغريبة خلال مواجهة توتنهام، جمعتهما في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ديسمبر الماضي (طالع التفاصيل).

ويستقبل الفريق البافاري، نظيره لايبزيج، بعد غد الأحد، ضمن منافسات الجولة 21، من عمر الدوري الألماني.

وقال فليك في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "كومان عاد إلى قائمة الفريق لمواجهة لايبزيج، وباستثناء الثلاثي سولي ومارتينيز وبيريسيتش، فالجميع بخير".

وأضاف المدرب الألماني: "مستوى فيليب كوتينيو؟ لم يكن كل شيء على ما يرام، ولكن لم يكن كل شيء سيئًا أيضًا".

وتابع: "كوتينيو غير راض عن أدائه معنا، علينا أن نساعده، لا زلت واثقًا في أنه سيساعدنا، ولكنه يؤدي جيدًا في التدريبات".

وواصل: "لوكاس هيرنانديز يسير في الطريق الصحيح، لا أريد أن أقدم تقييمًا حول مدى استعداده، ولكننا سعداء بشفائه، إنه متحمس للغاية من أجل اللعب، سنرى ما سيحدث يوم الأحد".

وبسؤاله عن إمكانية تعاقد بايرن ميونخ، مع تيمو فيرنر، مهاجم لايبزيج، أجاب: "كثير من الأشياء تحدث في الحياة، إنه يلعب في لايبزيج، وأنا لا أفكر في هذا الأمر، أقدره حقًا".

واستدرك: "لكن في الوقت الحالي، يمكنني التفكير فقط في روبيرت ليفاندوفسكي، إنه أفضل مهاجم بالنسبة لي، في أعلى مستوياته، ونحن سعداء بامتلاك لاعب مثله".

وأردف: "جوشوا كيميتش؟ لاعب مهم ومؤثر، أحب تلك النوعية من اللاعبين الذين دائمًا ما يعطون رأيهم، إنه على طريق جيد للغاية وأنا مرتاح جدًا لتطور مستواه".

وأتم: "مستقبلي؟ لم أتطلع على تصريحات الرئيس هيربرت هاينر، لكنني سعيد لأنه رآني بشكل إيجابي.. لا أفكر في المستقبل حاليًا، لدي فريق من حولي أشعر فيه بالولاء والثقة والتقدير، ما يحدث العام المقبل ليس أولوية الآن".

يذكر أن هاينر أشاد بطريقة لعب بايرن ميونخ تحت قيادة فليك، إلا أنه أشار في الوقت نفسه إلى أن مستقبل المدرب الحالي سيتحدد بعد نهاية الموسم.

بايرن ميونخ، يحتل صدارة البوندسليجا، برصيد 42 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن لايبزيج، صاحب المركز الثاني.