تُقام اليوم السبت 8 – 2 – 2020، عدد من المباريات الهامة في الدوريات الأوروبية بالإضافة إلى منافسات الدوري المصري.

يلتقي فريق أتلتيكو مدريد نظيره غرناطة، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري الإسباني.

فيما يواجه إيفرتون نظيره كريستال بالاس، ظهر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ومحليًا يستضيف الاتحاد السكندري نظيره أسوان، ظهر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري المصري.

مواعيد مباريات اليوم السبت 8 – 2 – 2020 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة إيفرتون وكريستال بالاس، في الثانية والنصف من ظهر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

تُقام مباراة برايتون وواتفورد، في السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

مواعيد مباريات الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة ليفاني وليجانيس، في الثانية من ظهر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثالثة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة خيتافي وفالنسيا، في الخامسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة بلد الوليد وفياريال، في السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة أتلتيكو مدريد وغرناطة، في العاشرة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي اليوم

تُقام مباراة فيورتينا وأتلانتا، في الرابعة من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة تورينو وسامبدوريا، في السابعة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة هيلاس فيرونا ويوفنتوس، في التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم

تُقام مباراة الاتحاد السكندري وأسوان، في الثانية والنصف من ظهر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون سبورت.

تُقام مباراة نادي مصر وسموحة، في الخامسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون سبورت.

تُقام مباراة مصر المقاصة والإنتاج الحربي، في السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون سبورت.           

ويمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة على مركز المباريات من هنا.