يرى ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، جونيور فيربو، أنه مازال لديه الكثير لم يقدمه مع العملاق الكتالوني بعد انتقاله إلى صفوفه في الميركاتو الصيفي الماضي من ريال بيتيس.

وانضم فيربو إلى برشلونة بمقابل مادي قيمته 18 مليون يورو، وهي قيمة شرطه الجزائي في عقده مع ريال بيتيس، ليكون البديل المناسب للظهير الأيسر الأساسي، جوردي ألبا.

وشارك اللاعب الشاب صاحب الـ23 عامًا، في 12 مباراة حتى الآن بجميع البطولات هذا الموسم وسجل هدفًا في شباك خيتافي في بطولة الدوري الإسباني.

اقرأ أيضًا.. كافاني رفض الانتقال إلى برشلونة في يناير لهذا السبب

جونيور فيربو مدافع ريال مدريد ضد برشلونة

وتحدث فيربو في البداية عن مباراة الغد في بطولة الدوري أمام فريقه السابق ريال بيتيس على ملعب "بينتو فياماريان"، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "سيكون يوم مميز جدًا بالنسبة لي، أريد حقًا أن أرى كيف سيستقبلونني".

وتابع: "إنه ملعب كبير، ويملأه المشجعون بهتافاتهم الرائعة، لكن بالتأكيد المباراة ستكون صعبة للغاية وتجربة جديدة بالنسبة لي لأنني سأتواجد به لأول مرة كزائر مع الفريق الخصم".

وعن كيكي سيتين، قال: "مدرب يعتمد على الجانب النفسي للاعبين، لذلك فهو مقرب من الجميع، لديه أفكار واضحة في كرة القدم ويحب اللاعبين الذين يتميزون باللعب في أكثر من مركز".

واختتم تصريحاته عن مدى تأقلمه مع الأجواء في برشلونة، بقوله: سعيد للغاية بتواجدي مع الفريق، لكن أعتقد أنني لم أقدم بعد كل ما لدي لصالح هذا النادي الكبير الذي يختلف عن أي نادٍ آخر".