أكد مجدي عبد العاطي، المدير الفني لأسوان، أن فريقه قادر على إحراز الأهداف في مرمى أي منافس، مُشيرًا إلى أن أبناء الصعيد يمتلكون أقوى رابع خط هجومي في الدوري المصري.

ونجح أسوان في الفوز على مُضيفه الاتحاد السكندري بهدفٍ دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة السابعة عشر.

وقال عبد العاطي خلال مداخلة عبر أثير "الشباب والرياضة": "أسوان قادر على إحراز هدف في أي، فريق لأننا الآن أصبحنا رابع أقوى خط هجومي في الدوري".

وتابع: "إصرار اللاعبين واجتهادهم وتمركزهم الجيد ونقل الكرة إلى الأمام، كل هذه أسلحتنا التي حققنا من خلالها الفوز على الاتحاد السكندري اليوم".

وأضاف: "فوز اليوم يعد استكمالًا لصحوة أسوان بعد المعاناة بسبب الأخطاء الدفاعية وطالبت اللاعبين بالحفاظ على نظافة شباكهم".

وأردف: "لم أكن منجمًا عندما طالبت اللاعبي بضرورة الفوز بآخر 4 مباريات، واتفقت معهم على جمع من 15 إلى 20 نقطة في الدور الأول، ورصدت مكافآت خاصة للمباريات الأخيرة لتحفيز اللاعبين".

واستكمل: "محمد الصباحي كان لاعبًا مهمًا ولكن بيعه أفادني في إرضاء 20 لاعبًا آخرين، حيث إن خزينة النادي لم يكن بها أموال ولم نصرف للاعبين مستحقاتهم ولا مكافآت بعد التعادل مع بيراميدز".

وأتم حديثه: "مشوار الدوري ما زال طويلًا، والدور الثاني سيكون أصعب، ومهمتنا ستكون أصعب بعدما كان المنافسون ينظرون إلينا على أننا خصم سهل".