أشاد لاعب فريق ليفربول، ترينت ألكسندر أرنولد، بالمدرب يورجن كلوب حيث أوضح أنه يمنحهم الحرية والدعم الكامل.

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة، بفارق 22 نقطة عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي.

وقال أرنولد في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "تأثير كلوب عظيم، إنه يمنحنا دعمًا هائلًا وقدرا كبيرا من الحرية، ولذلك فإن اللاعبين يلعبون بقوة كبيرة ويمكنهم القيام بذلك من خلال طرق مختلفة في أنظمة اللعب المتنوعة التي نتبعها".

اقرأ أيضًا.. ليفربول يبحث عن مهاجم جديد بسبب محمد صلاح وماني.. وفيرنر الأقرب

وأضاف: "كلوب يفهم ما يتعين علينا القيام به للفوز بالمباريات، ولقد حول النادي بطريقة مذهلة وسيكون هناك المزيد من النجاح معه بالاستمرار معًا، ويمكنك أن ترى مدى حماسه وشغفه للفوز خلال المباريات وفي المقابلات الصحفية سواء قبل المباريات أو بعدها".

وواصل: "نحن نرى ذلك كل يوم في التدريب، ومن المهم بالنسبة لنا أنه يقدم لنا هذه الرسائل، وهذا الأمر لا يساعدنا فقط على الفوز، ولكنه يمنحنا كذلك العقلية اللازمة لتخطي أي موقف خلال المباراة".

ورغم ابتعاد ليفربول في صدارة الدوري الإنجليزي عن أي منافس آخر، إلا أن أرنولد يتفق مع كلوب بشأن عدم حسمهم اللقب حتى الآن.

واختتم: "هذه هي طريقة التفكير التي نحتاج إليها، هذه هي الرسالة التي يوجهها كلوب لنا يوميًا والتي تتمثل في أنه لا يوجد شيء قد حُسم بعد، وما زال هناك طريق طويل علينا أن نقطعه، ولقد وصلنا إلى منتصفه هذا الموسم، ولذلك من المهم بالنسبة لنا أن نحافظ على التركيز وطريقة تفكيرنا، وهذا ما يميزنا، ومن ثم لا ينبغي أن يتغير أي شيء".