كشف شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي أن رجلي الأعمال ممدوح عباس وأحمد أبوهشيمة دعما الفريق ماليًا دون دعاية.

وقال شوقي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار" عبر برنامج "نمبر وان": "لعبت بطريقة جديدة مع المنتخب الأولمبي في كأس أفريقيا وهي نفس طريقة منتخب بلجيكا وهولندا".

وأضاف: "شاهدت مباريات كثيرة لبلجيكا وهولندا لمعرفة السلبيات، وجهازي المعاون عارضني على طريقة اللعب وبعض اللاعبين لم يشعروا بالراحة لأنها جديدة عليهم وغريبة".

وتابع: "سألجأ إلى هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة السابق، حال عدم تنفيذ مطالبي من جانب اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، ولن أذهب لتدريب أي منتخب أو نادي دون أخذ رأيه".

وعن اداء منتخب مصر الأول، تحدث شوقي: "حسام البدري لم يأخذ وقته مع منتخب مصر وما زال الوقت مبكرًا للحكم عليه وعلى نتائج الفريق، وكنت سأقرر نفس قراره في أزمة نادي بيراميدز".

شوقي غريب يوضح حقيقة أزمة رمضان صبحي ومحمد صلاح بسبب شارة قيادة المنتخب الأولمبي.. ويصرح: استبعاد أحمد حجازي وارد

واستكمل: "فرصتنا في الصعود لكأس أمم أفريقيا كبيرة جدًا، وقرعة كأس العالم متوسطة وأفضل من مجموعات أخرى، المنتخبات التي تنافسنا في تصفيات كأس العالم مستوى ثان".

واستطرد: "تلقيت عروضًا كثيرة بعد كاس أمم إفريقيا من منتخبات وأندية، ومن خارج مصر".

وعن انضمام لاعبين كبار لمنتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو قال: "تريزيجيه ضمن حساباتي في المنتخب الأولمبي".

وأتم: "من المفارقات أن اليوم الذي تأهلنا فيه لأولمبياد طوكيو رفقة المنتخب الأولمبي هو نفس تاريخ اليوم الذي قرر اتحاد الكرة فيه إقالتي من المنتخب الأول، وقتها كانوا يبحثون عن عنواني لكي يرسلوا لي خطاب إقالتي لكي لا أطلب الشرط الجزائي".

واختتم: "كيف أطلب الشرط الجزائي من بلدي وأنا قضيت 70% من حياتي التدرييبة مع المنتخبات وحققت إنجازات".