علّق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، على انتصار فريقه أمام أوساسونا في الدوري الإسباني.

النادي الملكي انتصر على فريق أوساسونا بأربعة أهداف لهدف، خارج قواعده على ملعب "السادار"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني (طالع تقرير المباراة).

وقال زيدان في تصريحات لقناة ناديه الرسمية عقب نهاية المباراة: "أنا سعيد للغاية اليوم، كلنا سعداء لأننا حققنا انتصارا مهما في ملعب صغير ومُعقد، ضد خصما صعبا للغاية، وكنا نُدرك أننا سنواجه صعوبات في مباراة اليوم".

وأضاف: "لقد سجّلوا هدفًا ونحن عدنا سريعًا إلى النتيجة وهذا منحنا الثقة، وبعد ذلك بدأنا اللعب بشكل أفضل، خاصًة في الشوط الثاني، أداؤنا كان أفضل بكثير، نحن نستحق الفوز، ونستحق الحصول على النقاط الثلاث".

وواصل: "لقد لعبنا في ملعب صعب للغاية، ودافعنا بشكل جيد، وكان لدينا فرص، وتمكنا من السيطرة على المباراة، وسجّلنا أربعة أهداف، وهذا ليس بالأمر السهل في ملعب مثل هذا، خاصًة بعد الهزيمة الماضية في الكأس، الجميع يعتقد أنّ الأمر سهل، لكن لا، أنا سعيد لكل اللاعبين ولما يقومون به".

اقرأ أيضًا.. كاسيميرو: تحلينا بالهدوء أمام ضغط جماهير أوساسونا

وأردف: "من الجيد أنّ نستمر في التقدم، لقد كانت مباراة مُعقدة للغاية، في ملعب صعب كما قلت، لقد عانينا في الشوط الأول، وكان أفضل بكثير في الشوط الثاني".

وبسؤاله "هل الهدف الأول والثاني اللذان سجلا في غضون 5 دقائق كانا مُفتاح الانتصار؟"، أجاب: "لقد كان من المهم للغاية العودة في النتيجة والهدفان أعطانا الثقة لنلعب بشكل جيد".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن المنافسة في الليجا قائلًا: "هذا الانتصار لم يغير أي شيء، نحن سعداء لأن ليس من السهل تحقيق الانتصار هُنا، سنستمر في العمل، نحن لم نفز بأي شيء حتى الآن، سنركز على المباريات المُقبلة".

شاهد أهداف المباراة