علّق كيكي سيتين، المدير الفني لفريق برشلونة، على فوز البلوجرانا أمام ريال بيتيس في منافسات الليجا، وتحقيق الفوز بنتيجة (3-2)، بعدما كان بيتيس متقدمًا في البداية.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تصريحات سيتين وقال: "لعبنا مواجهتين في غاية الصعوبة، يوم الخميس أمام بلباو والليلة أمام بيتيس، كلا الفريقين ضغطا علينا كثيرًا".

وأردف: "نبيل فقير قدم أداء استثنائيًا، وبعد ذلك حاولنا أن نضغط، ثم سيطرنا على المباراة".

وأضاف: "كان هناك أشياء يمكن أن نقوم بها بشكل أفضل، لكنني سعيد بموقف الفريق، ليس من السهل أن تعود بالنتيجة مرتين في المباراة ولقد فعلنا ذلك".

وعن التحكيم علّق مدرب البارسا: "من موقعي لا أرى بعض الأمور بوضوح، لكن هناك هذه اللعبة لميسي في آخر المباراة، كان هناك ركلة جزاء، وكان ميسي نفسه يقول نفس الشيء كما لو كان عليه أن يرمي نفسه ليحصل على ركلة جزاء، باقي الألعاب ليس لدي تعليق".

شاهد بالفيديو | ميسي يحتج على حكم مباراة برشلونة وريال بيتيس بعد نهاية المواجهة

وأردف: "المُشكلة ليست الـ VAR هي مُجرد أداة لجعل كرة القدم أكثر عدالة، لكننا بحاجة إلى توحيد المعايير لكي نفهمها بشكل أفضل، هُناك لقطات يتم احتسابها ونفس اللقطات لا يتم النظر إليها!".

وأكد سيتين: "ما زلنا نفتقر إلى بعض الأشياء، وقبل كل شيء هذا النصر مهم للغاية لأنه يتيح لنا الحصول على ثلاث نقاط، إنه موضوع معقد، في مباراة بلباو كنا جيدين، لكن قضوا علينا، ولكن هذا سوف يعطينا الدافع والطاقة الإضافية للمستقبل".

وبشأن عودته للعب ضد الفريق السابق الذي قام بتدريبه، أكد سيتين: "سأتحدث دومًا بشكل جيد عن بيتيس، لدي أصدقاء حميمين هنا، وأتمنى لهم كل التوفيق بعد أن خاضوا مباراتهم ضدنا".

وعن إمكانية استعادة الصدارة أمام ريال مدريد في الكلاسيكو، أوضح سيتين: "أولويتنا هي تحقيق الفوز دون النظر للمنافسين".