وجه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان، ستيفانو بيولي، اللوم إلى لاعبيه بعد الخسارة القاسية في الديربي أمام الجار إنتر ميلان بنتيجة 2-4 في الجولة 23 من بطولة الدوري الإيطالي.

وفشل ميلان في الحفاظ على تقدمه بهدفين نظيفين في الشوط الأول، واهتزت شباكه في الشوط الثاني بأربعة أهداف، ليحتل المركز العاشر ببطولة الدوري بينما يتصدر إنتر ميلان المسابقة بفارق الأهداف عن يوفنتوس ورصيد كل منهما 54 نقطة.

اقرأ أيضًا.. كونتي يتغنى بفوز إنتر ميلان في الديربي

مباراة ميلان وانتر في الدوري الإيطالي

وتحدث بيولي عن المباراة وقال في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "نجحنا في تنفيذ خطتنا في الشوط الأول ببراعة، واستحقينا نتيجة أكبر من 2-0".

وتابع: "لكننا في الشوط الثاني قد اهتزت شباكنا بهدفين في ثلاث أو أربع دقائق وهو ما أحدث الفارق لصالح المنافس، كانت لدينا فرصة للتعادل في النهاية من إبراهيموفيتش لكننا لم نركز بالقدر الكافي لإنهاء الهجمات بأهداف ولم نكن محظوظين".

وأضاف: "أشعر بالغضب الشديد تجاه لاعبي ميلان، لأنه كانت لدينا واجبات دفاعية قد طلبتها قبل بداية المباراة، ولم يطبقوها بالشكل الأمثل لذلك عوقبنا من طرف إنتر".

وواصل تصريحاته: "سيطرنا على المباراة في الكثير من الأحيان، ولم يشكل فارق النقاط الكبير بيننا أي مشكلة، لكن أخطائنا الدفاعية كلفتنا الكثير".

وأتم: "قدمنا أفضل شوط لنا في الموسم الحالي، لكننا خسرنا مباراة الديربي في النهاية وكنا على وشك الفوز بها، علينا بذل مزيد من الجهد في الفترة المقبلة لتصحيح الأخطاء للعودة إلى الطريق الصحيح".

شاهد ملخص مباراة ديربي ميلانو في الدوري الإيطالي