تعالت الأصوات داخل إدارة يوفنتوس في الساعات القليلة الماضية بشأن عودة المدرب السابق، ماسيماليانو أليجري، للقيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بسبب النتائج السلبية في الفترة الأخيرة.

ويعاني يوفنتوس مع مدربه الحالي، ماوريسيو ساري، حيث تراجع للمركز الثاني بعد هزيمتين في آخر 3 جولات أمام نابولي وهيلاس فيرونا بفارق الأهداف عن المتصدر إنتر ميلان ولكل منهما 54 نقطة.

اقرأ أيضًا.. أليجري يُعلق على مستقبله بعد الرحيل من يوفنتوس

ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس

وأفادت صحيفة "لا ريبابليكا" الإيطالية أن هناك تفكيرًا من قبل بعض الأشخاص بإدارة يوفنتوس بإقالة ساري، وعودة أليجري وهو ما يرفضه حتى الآن رئيس النادي، أندريا أنييلي.

وبحسب الصحيفة، فإن عودة أليجري لن تكلف يوفنتوس أي شيء، حيث مازال يرتبط بعقد مع النادي حتى يونيو 2021 بسبب عدم تعاقده مع أي نادٍ جديد إلى الآن، على الرغم من رحيله في نهاية الموسم الماضي بعد فوزه بلقب الدوري للمرة الخامسة على التوالي.

أليجري خلال الفترة الماضية ارتبط اسمه بتدريب العديد من الأندية مثل برشلونة، ريال مدريد، باريس سان جيرمان، مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبر، لكنه أراد الحصول على راحة من التدريب لمدة عام.

وإذا تم هذا الأمر سيكون على خطى ريال مدريد ومدربه الحالي، زين الدين زيدان، الذي رحل في صيف 2018 ثم عاد في مارس 2019 بعد نتائج سلبية للفريق الإسباني مع مدربين تمت إقالتهما في الموسم الماضي هما جولين لوبيتيجي وسانتياجو سولاري.